تكنولوجيا

هاتف Galaxy C5 يظهر على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA

Samsung-Galaxy-C5-model-number-SM-C5000

ينتظر ان تقوم شركة سامسونج الكوريه بالكشف عن سلسله جديده من هواتف Galaxy C , والتي ستضم هاتفي Galaxy C5 و Galaxy C7 , ويتوقع ان تقوم الشركه الكورية بكشف النقاب عنهما بشكل رسمي يوم 26 من شهر ايار الحالي .

ظهر اليوم على موقع لجنة الاتصالات الصينية TENNA صورا للهاتف الذكي Galaxy C5 مع المواصفات الرسميه للهاتف وهذا ما يعني ان الهاتف تم اعتماده بشكل رسمي لدى هيئة الاتصالات الصينية , الصور التي تم رصدها على موقع TENNA تبين صحه ما ذكرناه سابقا وان سامسونج قامت بتصميم الهاتف بشكل قريب جدا من هواتف HTC وبالاخص الهاتف الاخير HTC 10 .

سيقدم هاتف غالاكسي C5 شاشه من نوع AMOLED بحجم 5.2 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج ثماني الانويه من نوع Snapdragon 617 او Snapdragon 820 , بالاضافة الى 4 غيغابايت من ذاكره الوصول العشوائي مع مساحة تخزين داخلية متعددة 32 و 64 جيجا مع امكانيه زيادة المساحة التخزينيه عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

بالاضافه الى ذلك سيحمل هاتف غالاكسي C5 كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل مع فلاش مزدوج LED , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجا بيكسل , وبطارية بسعه 2600 ميلي امبير / ساعه , وسيدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الـ4G LTE , ويبلغ وزن الجهاز 153 غرام وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد 6.0 مارشميلو .

درويد 6.0 مارشميلو .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً