لماذا استبعد احمد زكي من بطولة فيلم الخريف واختيار عادل امام بدلا له ؟

عادل امام

كثيرة هي الاعمال السينمائية التي يخفى على الجمهور تفاصيلها، ومن بين ما الامور التي يعرفها الجمهور هو اختيار النجوم لاداء الادوار في تلك الاعمال، وقد تتغير الاسماء لاسباب متنوعة .

ومن بين الاسباب التي تدفع المخرج لاستبدال الممثل، عدم تنفيذه للتعليمات مثلما فعل المخرج محمد خان مع الفنان أحمد زكي في فيلم “الحريف”.

عرض محمد خان على أحمد زكي بطولة فيلم “الحريف” ووافق الأخير، لكن قرر خان استبعاده في اللحظات الأخيرة واسناد الدور للفنان عادل إمام، بعدما رفض زكي تنفيذ تعليماته.

وربما كان إعجاب أحمد زكي بالفيلم سببا في موافقته على أن يشارك بصوته فقط في مقدمة الفيلم رغم استبعاده، والتي قال فيها من كلمات أمينة جاهين “في ناس بتلعب كورة في الشارع.. وناس بتمشي تغني وتاخد صورة في الشارع.. فيه ناس بتشتم بعض تضرب بعض تقتل بعض في الشارع.. فيه ناس تنام على الأرض في الشارع.. وناس تبيع العرض في الشارع.. وفي الشارع أخطاء كتير صبحت صحيحة.. لكن صحيح حتكون فضيحة لو يوم نسينا وبوسنا بعض في الشارع”.
“الحريف” قصة محمد خان وبشير الديك، سيناريو وحوار بشير الديك، بطولة عادل إمام، فردوس عبدالحميد، زيزي مصطفى، عبدالله فرغلي، حمدي الوزير، ومن إخراج محمد خان.

Related Posts

LEAVE A COMMENT