تكنولوجيا

جوجل تصدر نسخة تجريبية جديدة من نظام Android N، وتأتي مع خاصية التحديث الآلي

Android-N-developer-preview-640x360

تقوم شركة جوجل عادة بالإعلان رسميا عن النسخة الجديدة من نظام الأندرويد في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O. هذا العام، ومع ذلك، رأينا بالفعل شركة جوجل تقوم بإصدار نسختين تجريبيتين من نظام Android N، لذلك لم يكن لدى عملاقة البحث الإلكتروني أي شيء جديد لتعلن عنه.

اليوم، قامت شركة جوجل بإصدار النسخة التجريبية الثالثة من نظام Android N للمطورين. ووفقا لشركة جوجل، فهذه هي أول نسخة تجريبية متكاملة من نظام Android، وهذا ما يعني بأنه يمكنك تثبيت هذه النسخة التجريبية من الإصدار المقبل من نظام الأندرويد على جهازك الرئيسي من دون الخوف من مواجهة أية مشاكل كبيرة.

وبصرف النظرعن التحسينات المعتادة التي طالت البطارية، والتحسينات الأخرى المتعلقة بالأداء والإستقرار، فضلا عن الإصلاحات الأخرى، فهذه النسخة التجريبية من نظام Android N تجلب معها أيضا آلية التحديث الآلي والتي تحاكي تلك المستخدمة في نظام ChromeOS. في الأساس، كلما كان هناك تحديد جديد متوفر، سيحمل الجهاز تلقائيا هذا التحديث في الخلفية، وبعد ذلك تثبيته في المرة القادمة التي تقوم فيها بإعادة تشغيل الهاتف أو الجهاز اللوحي.

لا مزيد من التنبيهات التي تخبرك حول توفر تحديث جديد لجهازك كما أنه ليست هناك حاجة لتأكيد ما إذا كنت ترغب في تحميل وتثبيت التحديث. وستكون هذه العملية أكثر سلاسة بكثير، فعملية الإقلاع حتى بعد الموافقة على التحديث يجب أن تكون أسرع مما كانت عليه من قبل، لأن شاشة ” الأندرويد يترقى | Android is upgrading ” الشهيرة إختفت.

للحصول على فرصة تجربة نظام Android N، ما عليك سوى تسجيل جهاز متوافق على هذه الصفحة. النسخة التجريبية من نظام Android N متاحة لكل من Nexus 6 و Nexus 9 و Nexusu 5X و Nexus 6P و Nexus Player إضافة إلى Google Pixel C و General Mobile 4G Android One.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً