بالاسماء .. التغيير تنفرد بنشر تفاصيل القاء القبض على “عصابة” يحمل افرادها هويات “الحشد الشعبي” في قضاء التاجي

c2df461fc0bdfca8342fa6d8ab6a8f9a

ضمن استمرار عمليات الجريمة المنظمة وانتشار العصابات المسلحة واستخدام هويات وسيارات عسكرية لتنفيذ العمليات الاجرامية في العراق.

 

 

أكدت مصادر خاصة للتغيير ان قوة من فوج طوارئ بغداد السابع تمكنت من القاء القبض على أربعة اشخاص يحملون أسلحة ومتفجرات اثناء اختطافهم لاحد المدنيين في قضاء التاجي.

 

 

وذكرت المصادر ان القوة الأمنية اعتقلت كلا من هادي علي حسين وضياء شاكر حامد وعلي سعد مجبل واحمد سعد خليل يحملون 8 هويات تابعة الى هيئة الحشد الشعبي ويستقلون عجلة نوع بيك اب بدون لوحات تسجيل عائدة الى الحشد أيضا وبجوزتهم 10 بنادق نوع M16 وقنابل يدوية هجومية عدد 2 بالإضافة الى كمية من مادة T.N.T المتفجرة.

 

 

وأضافت المصادر ان المذكورين أعلاه اختطفوا المواطن سعد هادي إبراهيم من قرية الحسن العسكري بقضاء التاجي وان القوة الأمنية التابعة الى فوج طوارئ بغداد السابع تمكنت من تحرير المختطف والقاء القبض على المسلحين وسلمتهم مع جميع المضبوطات التي كانت بحوزتهم الى مقر اللواء الثامن شرطة اتحادية.

 

 

هذا وشددت المصادر على ضرورة اتخاذ إجراءات حاسمة بحق كل من يرتكب الجرائم ويستغل السيارات والهويات الحكومية لتنفيذ عمليات الخطف او القتل مطالبة في الوقت ذاته بحصر السلاح بيد الدولة وإعادة هيكلة المؤسستين العسكرية والأمنية وتنظيفهما من العناصر الميليشياوية المسيئة فضلا عن قيام المسؤولين على هيئة الحشد الشعبي باتخاذ خطوات جدية لمنع تغلغل المندسين الذين يستغلون هويات واليات واسلحة الحشد للقيام بأعمال إجرامية.

Related Posts

LEAVE A COMMENT