دوديك: كلوب قد يصبح أسطورة ليفربول الجديدة

جيرزي دوديك

قال جيرزي دوديك، حارس مرمى فريق ليفربول السابق، إن يورجن كلوب المدير الفني للريدز، قد يصبح أسطورة جديدة في تاريخ النادي الإنجليزي، حال تحقيق لقب الدوري الأوروبي.

ولعب دوديك دورًا بارزًا في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في تاريخه، في نهائي أسطنبول 2005 أمام ميلان، عندما حول الريدز تأخره بثلاثة أهداف إلى التعادل ثم فوز بضربات الترجح، في أحد أشهر وأغرب النهائيات في تاريخ البطولة.

وأضاف دوديك في تصريحات لموقع “ليفربول إيكو”: “نهائي اسطنبول غير كل شيء لجميع اللاعبين الذين خاضوا هذا النهائي، رغم مرور 11 عامًا عليه إلا أن الناس مازالوا يتحدثون عنه”.

وتابع: “الناس دائمًا ما تتحدث معي عن العودة من 3-0 إلى الفوز بالبطولة، لقد فعلنا شيئًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، قد لا يتكرر مرة أخرى”.

وواصل: “هذا النادي فاز بالفعل بدوري الأبطال أربع مرات من قبل، كان يملك العديد من الأساطير العظيمة، وأضيفت لهم أسماء جديدة”.

وأوضح: “لكن كل جيل يحتاج لأساطير جديدة، وأعتقد أن الوقت قد حان من أجل كتابة فصل جديد في تاريخ النادي، فمرور 11 عامًا على اسطنبول فترة طويلة بما فيه الكفاية”.

وأتم: “فريق ليفربول فعل شيئًا رائعًا بالوصول إلى المباراة النهائية بالدوري الأوروبي، ولكن المهمة لم يتم إنجازها، لا يزال هناك عمل ينبغي القيام به”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT