السيارة الكهربائية الذاتية القيادة الأرقى BMW i NEXT ستصل في العام 2021

BMW-Vision-Next-100-Concept1

متحدثا في الإجتماع السنوي للشركة، ذكر رئيس شركة BMW السيد Harald Krüger بأن شركته ذاهبة لإطلاق i NEXT، وهو إسم سيارتها الكهربائية الذاتية القيادة الراقية في العام 2021. للآسف، هو لم يكشف عن الكثير من التفاصيل حول هذه السيارة ولكن من الواضح أن هذه ستكون سيارة BMW المستقبلية التي تتطلع للتغلب على سيارات Tesla. وبغنى عن القول، فالكثير سوف يتطلع إلى رؤية نظرة BMW إلى السيارات المستقبلية.

ليست هناك الكثير من المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن حول سيارة i NEXT الجديدة، ولكن يبدو أن هذه السيارة ستكون سيارة BMW الأكثر تقدما والتي ستضم تصميم خفيف الوزن، والقيادة الذاتية، والإتصال الرقمي، فضلا عن الجيل المقبل من الكهرباء المتنقلة.

نظرا إلى أن i NEXT ستكون السيارة الرائدة المقبلة لشركة BMW، فمن المحتمل أن نرى التكنولوجيا المستخدمة في سيارة i NEXT تتدفق إلى سيارات BMW الأخرى. ولم تؤكد لنا شركة BMW حتى الآن من أي نوع ستكون i NEXT، فهل ستكون سيارة سيدان تقليدية مثل Tesla أو رياضية مثل BMW i8.

في غضون خمس سنوات، سنرى كيف ستكون سيارة BMW المستقبلية. قد لا تكون جذريا مثل سيارة BMW Vision Next 100 النموذجية التي كشفت عنها BMW في الذكرى المئوية لتأسيس الشركة، ولكن نحن نتوقع أن تكون i NEXT إحدى العجائب التقنية في ذلك الوقت.

Related Posts

LEAVE A COMMENT