ثقافة وفن

والدة حلا الترك دخلت المعركة بين دنيا بطمة وحماتها!

دنيا بطمة وحماتها

في ظلّ المعركة الطاحنة بين الفنانة دنيا بطمة وحماتها، كان للسيّدة منى السابر والدة حلا الترك رأيها الخاص في الموضوع، فتدخّلت بطريقةٍ غير مباشرةٍ في هذه القضية من خلال تعليق تركته عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي ‘إنستقرام’، لتؤكّد من جهتها أنّ لن تتخلّى عن أولادها البتّة، وهي اليوم تملك الأمل بإستراجعهم الى أحضانها وإبعادهم عن زوجة أبيهم، النجمة المغربية التي فضحتها الجدّة وجعلت منها كاذبة ومنافقة في وسائل الاعلام.

منى قالت من جهتها: ‘حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل، والله والله والله اذا بيصير شي في عيالي لأجعل قضيتي قضية رأي عام دوليا’…
ثم أضافت: ‘من ىيفعل الشر الشر لن يفارق بيته، يا رب وفقني وانصرني وكن معي غدا لنا لقاء’.

تصريح أم حلا هذا إستفزّ البعض خاصّةً المدافعين عن نجمة ‘عرب ايدول ‘ ومناصريها الذين رأوا أنّ السابر تحاول أن تزيد الطين بلّة يوماً فيوم، بينما كثيرون اعتبروا أنّ منى هي مظلومة وإبنتها ضحية هذه المؤامرات التي تحدث بين الكبار والأهل، حيث يسعى كلّ من الأطراف تحقيق أهدافه ومصالحه الشخصية وإغاظة خصمه بشتّى الطرق والوسائل.

يُذكر أنّ بطمة نشرت أمس صورةً لنجمة ‘ارب قوت تالنت ‘ لتغيظ السابر بطريقةٍ ما وعلّقت قائلة: ‘هللللو احبابي كتقول ليكم حلا مرحبا بيكم أجيو شربو معانا شاي مغربي و دوقو الحلوه.

..مبروك عواشركم حبايبي’… وذلك بعد أن هاجمت حماتها منذ أيامٍ قليلة بعد كلّ ما صرّحت به في الوسط الفني وقالت لها:
‘هكذا حال بعض البشر… الحمد لله على نعمة العقل التي لا يمتلكها الكثيرون… بعضهم كبار فالسن، لكنهم صغار العقول والعكس صحيح وبعضهم يعتقدون انهم مثقفون لكنهم في نفس الوقت متخلفون ومنهم من يتقن الكذب ولكن ينسى أن الله يرانا والله يكفيكم شر اللئيم إذا تمردا. حسبنا الله ونعم الوكيل. النية ابلغ من العمل. خيرا تعمل شرا تلقى هذا حال الدنيا. القافلة تسير والكلاب تنبح. مغربية مرفوعة الراس’.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً