تكنولوجيا

هاتف سامسونج القابل للطي Galaxy X سيضم شاشة بدقة 4K وفقا لإشاعة جديدة

Samsung-Galaxy-S7-Edge

أشار تقرير صدر في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن شركة سامسونج تخطط لإصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام 2017. والآن، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم، فيبدو أن هذا الهاتف القادم سيكون واحدا من الهواتف الرائدة الخمسة التي ستقوم شركة سامسونج بإصدارها في العام 2017، ويشاع بأن الأربعة الأخرين هم Galaxy S8 و Galaxy S8 Edge إضافة إلى Galaxy Note 7 و Galaxy Note 7 Edge.

إذن، ما هو الإسم الذي سيتم إطلاقه على هذا الهاتف القابل للطي؟ حسنا، نحن نفترض بأنه سيكون إسم مختلف، ولكن يبدو أن الهاتف الذكي القابل للطي القادم من شركة سامسونج سيعرف بإسم Galaxy X. وبالإضافة إلى الإسم، فقد تردد أيضا بأن هذا الهاتف سيأتي مع شاشة بدقة 4K تعتمد على البكسلات الفرعية الماسية PenTile.

فكرة وجود هاتف ذكي قابل للطي كانت متداولة بالفعل منذ فترة طويلة جدا. لقد رأينا شركات مثل سامسونج و LG تكشف عن نماذج لشاشات قابلة للطي وهي قيد العمل، ناهيك عن كوننا رأينا أيضا العديد من براءات الإختراع التي تظهر كيف تخطط شركة سامسونج لتطبيق هذه التكنولوجيا في الهواتف الذكية.

وبغض النظر عن براءات الإختراع، فلم يتم إطلاق أي جهاز فعلي قابل للطي حتى الآن، ولكن على أساس الشائعات الأخيرة، فنحن نعتقد بأن ذلك سيحدث على الأرجح في العام المقبل. وحتى ذلك الحين، تعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً