أحلام تشيد بصديقتها العزيزة قبل إعلان خبر مقتلها!

احلام وفجر السعيد

تناقل الوسط الفني مؤخّرأً خبراً غريباً عبر موقع التواصل الإجتماعي مفاده أنّ الإعلامية فجر السعيد قد فارقت الحياة، ما أجبرها على الخروج الى العلن شخصياً لتنفي هذه الاشاعات المغرضة والكاذبة، فنشرت تغريداتٍ عديدةٍ عبر حسابها الخاص على موقع ‘تويتر’ وقالت: ‘آنا ما مت .. قاعده على قلوبكم … قسموا بلدهم قسمين وزعلانين ليش اقول حلايب وشلاتين مصريه … على فكره … حلايب وشلاتين مصريه وخلاص تم ضمها رسمياً لمحافظة أسوان… لم اسيء للسودان .. انا اقول حلايب وشلاتين مصريه .. عندك اعتراض انت حر اعترض مثل ماتبي’.

وهنا، تبيّن لنا أنّ هذه المعلومات غير الصحيحة لكنّها إنتشرت بسرعة البرق نتيجة مواقف فجر المثيرة للجدل حيال الكثير من القضايا الإجتماعية في الشارع العربي، وقد ذكرت بعض المصادر أنّه عُثر على جثّة الكاتبة المعروفة على الطريق مغطّاة بالدم على يد مسلّحين تهجّموا عليها ونالوا منها.

وفي متابعة دقيقة لحساب صديقتها الفنانة احلام عبر تويتر، لفت إنتباهنا أنّ الأخيرة كانت قد نشرت صورة للسعيد قبل إشاعة مقتلها،وغازلتها على طريقتها الخاصة عندما كشفت انّها تشاهد حلقتها عبر شاشة التلفزيون وتستمع الى حديثها الشيق، قبل أن تتفاجئ هي أيضاً بالخبر المحزن الذي تناقله الكثيرون في ما بينهم.

أمّا فجر فعادت وردّت أمس عبر انستقرام، وقالت:
‘إذا ما لقيت الموت عممـت رأسـه
بسيف على شرب الدمـا يتجوهـر
سوادي بياض حين تبـدو شمائلـي
وفعلي على الأنساب يزهو ويفخـر
ألا فليعش جاري عزيـزا وينثنـي
عـدوي ذليـلا نادمـا يتحـسـر’.

Related Posts

LEAVE A COMMENT