تكنولوجيا

iPhone القادم في العام 2017 قد يضم شاشة من دون حواف، وقد يأتي من دون زر رئيسي فعلي

apple-iPhone-SE-1-1-1-1

وفقا للشائعات والسريبات، فيبدو أن هواتف iPhone 7 التي سيتم إصدارها هذا العام ستبدو مثل هواتف iPhone 6S التي تم إصدارها في العام الماضي مع بعض التغييرات الطفيفة على التصميم. هناك محادثات حول قدوم iPhone 7 Plus مع كاميرا خلفية مزدوجة ومع المزيد من الذاكرة العشوائية، ولكن بالنسبة للجزء الأكبر من المظهر الخارجي سيكون مماثلا لهواتف iPhone 6S الحالية.

في حين أن هذا من شأنه أن يدفع بعض ملاك iPhone للترقية، فبالنسبة للجزء الأكبر من الأشخاص الذين يودون الحصول على تصميم جديد، فربما سيتوجب عليهم الإنتظار حتى العام 2017 كأفضل خيار بالنسبة لهم، على الأقل وفقا لأحدث الأشياء التي صرح بها John Gruber في البرنامج الإذاعي The Talk Show.

ووفقا للمدون John Gruber فقد صرح بالقول : ” كانت هناك بعض الشائعات، ولكن ما أقوله هو أنني سمعت بأن الهاتف سيحصل على تغييرات جدرية من الأعلى إلى الأسفل. الواجهة الأمامية ستكون بالكامل عبارة عن شاشة. ومستشعر بصمات الأصابع سيكون جزءا لا يتجزأ من الشاشة. الكاميرا الأمامية ستكون أيضا جزءا من الشاشة. المكبرات، وجميع الأشياء الأخرى. جميع المستشعرات ستكون في مكان ما تحت الشاشة. ”

ويبدو أن هذه التصريحات تتماشى مع الشائعات التي وردتنا في الشهر الماضي عندما سمعنا بأن iPhone القادم في العام المقبل سيكون مغطى بالكامل بالزجاج. لاحظ أن John Gruber مدون له معارف قوية داخل شركة آبل وعادة ما تكون توقعاته بشأن منتجات آبل القادمة صحيحة، وهذا بالفعل ما يجعل هذه الشائعات الجديدة مثيرة جدا للإهتمام. سمعنا أيضا بأنه نتيجة لهذه التغييرات الكبيرة ستقوم شركة آبل بتسمية هاتفها القادم في العام المقبل بإسم iPhone 8 بدلا من iPhone 7S، ولكن تعامل مع هذه الشائعات بأقل قدر من الإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً