طابعة ذكية ثلاثية الأبعاد ومحمولة على اليد

طابعة ذكية ثلاثية الأبعاد ومحمولة على اليد

قالت شركة “OLO” إنها أنتجت طابعة ثلاثية الأبعاد منخفضة التكلفة يصل سعرها إلى مئة دولار تعتمد على الطباعة بواسطة الهاتف الذكي من خلال أحد التطبيقات، حيث تعتمد على الإضاءة المنبعثة من شاشة الهاتف لتنفيذ عملية الطباعة نفسها.

وتقوم فكرة هذه الطابعة على اختيار أو تصميم ما تريد طباعته بواسطة تطبيق المنتج ثم تقوم بوضع الطابعة على الجهاز الذكي سواء كان آي-فون أو جهاز أندرويد أو ويندوز فون، كما تقوم الطابعة بالتعرف على الصورة من شاشة الهاتف وطباعتها في دقائق.

وتتميز الطابعة بدعم العديد من سوائل الطباعة لتتمكن من إنتاج ما تريده مثل المواد المرنة أو الصلبة أو الشفافة وغيرها من أشكال المواد. تخيل أن يقوم طفلك برسم أي شيء وليكن شخصية كرتونية تخيلية وتحولها أنت له لشيء مجسم حقيقي يستطيع الإمساك به واللعب “شيء مجسم وليس مطبوع”.

وتستخدم الطابعة في مجال العمل وتصنع “ماكيت” من منتج تخطط لتصنيعه لترى شكله على الحقيقة كيف سيكون ويمكنك تطبيق OLO من مشاهدة تصميمات جاهزة بالفعل وتستطيع إرسال ومشاركة أي منها مع أصدقائك.

وواصل المنتج تحقيق النجاح الكبير والآن يقارب يومه العاشر في جمع المبيعات ووصل المبلغ إلى 1.5 مليون دولار ليكون من ضمن المنتجات المعدودة التي تحقق ملايين الدولارات.

Related Posts

LEAVE A COMMENT