إيستاران: امتلك الإمكانيات ‏اللازمة للاستمرار في تدريب ‏فالنسيا

باكو إيستاران

أكد باكو أيستاران، المدير الفني لفالنسيا، أنه يمتلك الإمكانيات “الكاملة” من أجل الاستمرار في تدريب الخفافيش في الموسم المقبل، مضيفا في الوقت ذاته أنه يشعر مسبقا ماذا سيحدث، إلا أن الأمر لا يعود له في النهاية، ولكن لإدارة النادي.

وجاءت تصريحات أيستاران عقب هزيمة فريقه في عقر داره بملعب مستايا في أخر جولات الليجا بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة أمام ريال سوسييداد.

وقال: “من القاسي أن ينتهي الموسم بهذا الشعور السيئ اليوم، ولكن المعدل السلبي لم يكن ليتغير حتى ولو كنا حققنا الفوز والارتقاء للمركز الثامن، أو الهزيمة والهبوط للمركز الرابع عشر”.

وأشار إلى أن لاعبي الفريق لم يخذلوه وأنه راض عن الفترة التي قضاها كمدرب لفالنسيا، مؤكدا أن الحساب لا يجب أن يكون على مباراة، ويجب منحه فرصة أكبر كونه جاء في وقت عصيب للغاية وقبل نهاية الموسم بقليل.

وبرر عدم إعلان مصيره حتى الآن بأن “القرار هام للغاية ويجب أن تكون إدارة النادي مقتنعة به تماما. ليست هناك مشكلة إذا ما تأخر لثلاثة أو لأربعة أيام. النادي بأكمله يعمل على إنهاء هذه القضية”.

وبعد هزيمة اليوم، تجمد رصيد “الخفافيش” عند 44 يحتل بها المركز الحادي عشر مؤقتا، فيما رفع الفريق الباسكي رصيده من النقاط لـ48 ويرتقي للمركز الثامن في انتظار ما ستسفر عنه نتائج باقي مباريات الجولة.

Related Posts

LEAVE A COMMENT