الرياضة

ماسكيرانو يصرخ في نيمار: كفاك أنانية

ماسكيرانو ونيمار

لا يعيش نادي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم أجواء جيدة منذ الخروج من دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا، رجال المدرب لويس إنريكي ورغم تصدرهم الليجا، يعانون في الآونة الأخيرة سواء من ناحية الأداء وأيضاً النتائج، وبدأت تخرج تسريبات من داخل الفريق عن صراعات بين اللاعبين.

وكشف الصحفي “خافي ميجيل” في برنامج “ايل كلوب دي ميتجانيت” بإذاعة كتالونيا عن حادثة مثيرة للجدل في غرفة خلع ملابس برشلونة، حيث أن خافيير ماسكيرانو، الذي يعتبر القائد الرابع للفريق، كان له نقاش حاد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

ووفقاٌ لما كشفه الصحفي الكتالوني، فإن ماسكيرانو صرخ على وجه البرازيلي بعد الإقصاء أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، وقال له: “توقف عن الأنانية المفرطة، وفكّر أكثر في الفريق”.

وقد شهد النصف الثاني من الموسم تراجعاً مخيفاً في مستوى نيمار دا سيلفا، وأيضاً من جانب صورته الخارجية حيث وجد نفسه مرتبطاً بقضايا ضريبية والإفراط في الحفلات.

ولا يزال مستقبل نيمار مع برشلونة مشكوك رغم أن الصحف الكتالونية أكدت في الايام الأخيرة عن نية النادي لتمديد عقده، ومن دون شك فإن هذه الحادثة قد تجعل نيمار يراجع نفسه خصوصا أن ماسكيرانو يعتبر من قادة الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً