الرياضة

كريستيانو رونالدو ورودريجيز.. دقّت ساعة الحسم في ريال مدريد

كريستيانو رونالدو ورودريجيز

شهدت الأيام الأخيرة أنباء متداولة من وسائل الإعلام الإسبانية بشأن مستقبل بعض نجوم ريال مدريد، صاحب المركز الثاني في الدوري الإسباني لكرة القدم، ولعل أبرزهم هو الثنائي كريستيانو رونالدو وخاميس رودريجيز، والأخير يبدو يعتبر من أبرز المرشحين للرحيل في الميركاتو الصيفي.

وكشفت إذاعة “كادينا كوبي” الخميس، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ينوي الاستمرار مع ريال مدريد، حيث يريد الحائز على الثلاث كرات ذهبية أن يكون النادي الملكي محطته الأخيرة في أوروبا.

وتضيف الإذاعة الإسبانية أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يعمل من الآن على وضع اللمسات الأخيرة لتمديد عقد البرتغالي لعامين إضافيين (حتى 2020)، ولذلك سيغلق الأبواب أمام باريس سان جيرمان الفرنسي والذي يسعى بقوة لضم رونالدو.

ومن جهة أخرى، اكدت إذاعة “كادينا كوبي” أن خاميس رودريجيز قرر بالفعل مصيره في النادي الملكي، حيث يريد الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، النجم الكولومبي لا يدخل ضمن خطط زين الدين زيدان وعلاقتهم ليست جيدة، ولا يريد نجم بورتو وموناكو السابق أن يعيش موسم آخر مثل الحالي.

وتشير الإذاعة الإسبانية من مصادرها إلى أن الكولومبي يتابع كل العروض التي يتلقاها عن كثب، وأكثر عرض اثاره هو الذي تلقاه من يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، ولكن سيتعين على الفريق الذي يدربه ماسيميليانو اليجري دفع مبلغ ضخم للتوقيع مع رودريجيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً