نانسي عجرم إحتكرت معايير الأناقة والجمال – بالصور

نانسي عجرم

تبحث النجمة اللبنانية نانسي عجرم في مختلف إطلالاتها وأعمالها عن التجدّد، الإختاف والتميّر وذلك لا يدلّ إلاّ على شخصيتها الفنية الفريدة والإستثنائية على الساحة الغنائية العربية.

نانسي عجرم التي تتربع على عرش أكبر قاعدة جماهيرية في العالم العربي ينتظر الجمهور كل جديد يرتبط بإسمها من أغنيات، أعمال مصوّر، أخبار وصور جديدة بشوق فتدخل بها وفي لحظات صفحات الأكثر تداولاً وبحثاً عبر كافة شبكات التواصل الإجتماعي.

مؤخراً شغلت محبوبة الملايين عشاقها بجلسة تصويرية جديدة بعدسة المصوّرجيرمي زاسنغرلصالح مجلةStyly التي إختارتها لتكون نجمة إنطلاقتها باللغة العربية، نانسي عجرم ظهرت بإطلالات حبست الأنفاس وتحوّلت لحديث كل المعنيين بعالم الموضة كما وتنقالتها الفتيات والسيدات اللواتي يتّخذن نانسي قدوة في عالم الأناقة والجمال وأجمع روّاد الإنترنت على إنفرادها في كل ما تقدّمه.

نفيد بالذكر أن نانسي عجرم تستعد للقاءالجاليات العربية ومحبّيها فيباريس وتحديداً في الـOlympia music hall مساء الرابع عشر من مايو/أيار لتعود بعدها إلى لبنان حيث ستحيي أضخم حفلات العاصمة عند واجهة بيروت البحرية في 20 الشهر عينه ضمن مهرجانات بيروت الثقافية وتستكمل بعدها برنامجها الفني الحافل لصيف 2016.

 

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT