بريمن يواجه شبح غياب جارسيا في موقعة الحسم

بريمن يواجه شبح غياب جارسيا في موقعة الحسم

تزايدت احتمالات غياب اللاعب الأرجنتيني سانتياجو جارسيا عن صفوف فريقه فيردر بريمن في مباراته المصيرية أمام اينتراخت فرانكفورت، في إطار صراعه على البقاء في دوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”.

وتدرب المدافع الأرجنتيني بشكل طبيعي أمس الثلاثاء، إلا إن مشاركته في المباراة، التي تقام يوم السبت المقبل لا تزال محل شك.

وكان جارسيا قد تلقى ضربة قوية على أحد جانبى رأسه خلال المباراة، التي تعادل فيها بريمن سلبيا بدون أهداف أمام كولونيا يوم السبت الماضي، مما تسبب له بارتجاج فى المخ.

وخاض أيضا نجم الفريق البيروفي كلاوديو بيتزارو تدريبات انفرادية، بعيدا عن باقي زملائه في الفريق، بيد أن غيابه عن المباراة الأخيرة في البوندسليجا هذا الموسم يعتبر أمرا مستبعدا.

وتابع 150 مشجعا تدريبات بريمن، بطل البوندسليجا 4 مرات، الذي يصل إلى نهاية الموسم الجاري محتلا المركز الـ 16 في جدول ترتيب المسابقة وبات معرضا لشبح الهبوط للمرة الثانية في تاريخه.

ويضمن بريمن البقاء في دوري الأضواء إذا حقق الفوز على فرانكفورت، الذي يصارع الهبوط أيضا، أما في حالة التعادل فسوف يضطر إلى خوض مباراة فاصلة أمام نورمبرج صاحب المركز الثالث في دوري الدرجة الثانية.

وفي حال أخفق بريمن في حصد أي نقاط من مباراة السبت المقبل فإن فوز شتوتجارت على فولفسبورج سيطيح به من البوندسليجا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT