تكنولوجيا

إطلاق السوار Honor Band A1 من هواوي

Honor-Band-A1

بالتوازي مع كشف هواوي عن الهاتف الذكي Honor V8 في مؤتمرها الصحفي أمس الثلاثاء فقد أطلقت أيضا السوار الذكي Honor Band A1.

وما يميز هذا السوار هو قدومه تحث العلامة التجارية الفرعية والمتنامية هونور، والتي تستهدف بها في الأساس الأسواق النامية ومنها الشرق الأوسط.

ويأتي هذا الجهاز بتصميم اعتيادي لكنه انيق مع تشكيلة واسعة من الألوان تضم الأسود والأحمر والبنفسجي والبرتقالي وأيضا الزهري والأزرق والأبيض.

هذا السوار مصنوع من الجلد ويأتي بإضاءة LED التي تستخدم في التنبيهات عندما يكون السوار متصلا بهاتفك الذكي الذي يعمل بنظام أندرويد أو هاتف آيفون والرابط بينهما هي البلوتوت 4.2.

إضافة لما سبق يتميز Honor Band A1 ببطارية بسعة 70 ميلي أمبير والتي تجعل السوار يعمل حتى 28 يوما كما صرحت الشركة ولشحنه يكفي ربطه بالكهرباء من خلال منفذ microUSB

 

Honor Band A1-2

أيضا فإن هذا السوار مقاوم للماء ويأتي بشهادة IP57 ما يجعله قادرا على الصمود لمدة 30 دقيقو في عمق 1.5 متر ويزن حوالي 20 جرام فقط.

وسيتوفر هذا الجهاز بسعر مغري للغاية وليس فقط في الصين بل أيضا عالميا ومنها 15 دولار للنسخة المصنوعة من السيليكون و 30 دولار للنسخة المصنوعة من الجلد.

موعد توفره وشحنه إلى الأسواق هو 25 ماي كما أكدت هواوي رسميا الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً