تكنولوجيا

سيارة BMW i8 جديدة ستصل في العام المقبل، وستشهد عدة تحسينات على عدة مستويات

bmw-i8-spyder

لقد رأينا شركة BMW قبل بضعة أيام تكشف عن النسخة المحسنة من سيارة BMW i8، ولكن يبدو أن الشركة ستجعلنا ننتظر لمدة عام كامل قبل أن تكشف عن النسخة الجديدة من سيارة BMW i8 الكبيرة. تم إصدار سيارة BMW i8 في البداية في العام 2014 ولذلك فهي تحتاج الآن إلى تحديث. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة BMW ذاهبة للكشف عن سيارة BMW i8 جديدة في العام المقبل.

لم تؤكد شركة BMW بعد هذه المعلومات كما أنها لم تكشف عن أية تفاصيل حول التحسينات التي سيتم جلبها إلى سيارة BMW i8 الجديدة، ولكن يشير التقرير إلى أن المحرك الكهربائي لهذه السيارة سيشهد تحسنا بنسبة 10% كما أنه سيتم إجراء بعض التحسينات على تصميم السيارة.

ويقال أيضا بأن المحرك بسعة 1.5 لتر ذو الثلاث أسطوانات والذي يعمل جنبا إلى جنب مع المحرك الكهربائي سوف يحصل على قوة إضافية أيضا. ويبدو أن كلا المحركين سيكونان قادرين على توفير قوة تصل إلى 420 حصان بدلا من 365 حصان التي توفرها سيارة BMW i8 الحالية.

يشير التقرير إلى أنه سيتم أيضا إجراء بعض التغييرات على ناقل الحركة الأوتوماتيكي، وكل هذا سيؤدي إلى جعل سيارة BMW i8 الجديدة أسرع قليلا بالمقارنة مع سيارة BMW i8 الحالية. وسوف تظهر السيارة الجديدة قدرات سيارات BMW الهجينة المستقبلية. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر وموعد الإطلاق لا تزال غير معروفة في الوقت الراهن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً