لماذا حصل محمد سعد على تعويض 300 ألف جنيه؟

محمد سعد

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، بإلزام بنك قطر الوطني، بدفع تعويض للفنان محمد سعد، قدره ٣٠٠ ألف جنيه، في الدعوى المقامة منه، ضد البنك، بتهمة تزوير توقيعه.

وأثبت تقرير صادر عن الإدارة المركزية لأبحاث التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي، صحة تزوير بنك قطرالوطني لتوقيع الفنان محمد سعد، لسحب نحو 1.4 مليون جنيه من وديعة بقيمة 16 مليون جنيه.

وكان الفنان المصري قد أقام دعوى حملت رقم 11 لسنة 5 قضائية بالدائرة السادسة “استئناف اقتصادي” بمحكمة القاهرة الاقتصادية، للمطالبة بانتداب خبير حسابي مصرفي مقيد بجدول المحكمة الاقتصادية للإطلاع على كافة أوراق ومستندات حسابه لدى بنك قطر الوطني بنك الأهلي سوسيتيه جنرال سابقا فرع ميدان لبنان.

وطلب سعد، ندب الخبير لبيان كافة التعاملات التي تمت على حسابه سواء جار أو ودائع أو قروض وبيان تاريخ فتح كل منهم وكيفية الصرف والإيداع الذي تم على هذا الحساب وما تم سحبه من مبالغ وطريقة السحب.

وطلبت المحكمة من مصلحة الطب الشرعي، إجراء المضاهاة الفنية بين توقيع الفنان محمد سعد وبين التوقيعات الواردة بالمستندات التي طعن سعد بتزويرها من قبل البنك، مع إعلان شواهد التزوير لبيان مدى صحتها.

Related Posts

LEAVE A COMMENT