بواتينج: لقاء الوداع أفضل مباراة لبايرن ميونيخ هذا الموسم

بواتينج لقاء الوداع أفضل مباراة لبايرن ميونيخ هذا الموسم

اختار جيروم بواتينج، مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني، مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتليتكو مدريد الإسباني، من ضمن أفضل مباريات الفريق البافاري هذا الموسم.

وقال بواتينج في تصريحات لصحيفة “سبورت 1” الألمانية: “أمام أتليتكو مدريد قدمنا مباراة رائعة رغم خروجنا، كذلك مبارياتنا على أرضنا أمام آرسنال وبوروسيا دورتموند”.

وتطرق الدولي الألماني للحديث عن الفوز بالبوندسليجا للمرة الرابعة على التوالي، قائلاً: “كان هذا الأسبوع ثقيلاً، فيعد الخروج المرير من دوري الأبطال، حققنا الدوري الألماني”.

وتابع: “فزنا بالبوندسليجا 4 مرات متتالية، وهذا الشيء لم يحدث أبدا من قبل، إنه أمر يجعلنا سعداء، أعتقد أننا نستحق هذا؛ لأننا عملنا بجد”.

وعن إصابته الطويلة، أوضح: “كان أول موسم لي، أغيب كل هذه المدة للإصابة (3 شهور) كان أمرًا صعبًا، لكنني كافحت بشكل جيد من أجل العودة، وها أنا عدت”

وواصل: “في حال تحقيق بايرن لقب الكأس فإن موسمنا سيكون ناجحًا بالتأكيد، أسألوا الفرق التي لم تفز بأي ألقاب، لا نستطيع القول بإن إنهاء الموسم بلقبين أمر سيء”.

وأتم: “المشاركة يوم السبت أمام هانوفر؟ ربما لأنه من أحد أهدافي أن أكون مستعدًا للقاء الكأس أمام دورتموند ومن ثم يورو 2016”.

Related Posts

LEAVE A COMMENT