قد يتم إستخدام الطائرات من دون طيار قريبا لتوصيل أجهزة الطوارئ

إستخدام الطائرات من دون طيار قريبا لتوصيل أجهزة الطوارئ

الطائرات من دون طيار يصفها العديد من الخبراء في المجال التقني على أنها الشيء الكبير المقبل. يمكن إستخدام هذا النوع من الطائرات لجميع الأشياء، مثل الصيد، ومراقبة الحشود والتحكم فيها، وحتى في المجال الزراعي، والآن يبدو أنه من الممكن إستخدام الطائرات من دون طيار في حالات الطوارئ بفضل شركة صينية تدعى Ehang والتي قامت بتطوير طائرة من دون طيار تدعى 184 Drone.

إذا كنت تتساءل لماذا هذه الشركة مألوفة، فهي نفسها الشركة التي كشفت لنا عن طائرة أخرى من دون طيار في مؤتمر الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 والتي توصف على أنها قادرة على نقل البشر بإعتبارها وسيلة نقل بديلة. ولكن يبدو أنه تم الآن المصادقة على تصنيع 1000 طائرة من دون طيار مستندة على طائرة 184 Drone والتي بإمكانها توصيل التجهيزات الطبية الطارئة إلى المستشفيات.

هذا أمر منطقي لأن إستخدام السيارات أو الشاحنات تخضع لحركة المرور في الشارع. وعلاوة على ذلك، طائرات الهلكوبتر غير متاحة بسهولة، ناهيك عن حجمها الكبير الذي يتطلب إمتلاك المستشفى لمهبط طائرات من أجل التسليم. وبخصوص هذا الموضوع صرحت الشركة بالقول :

” نحن نتوقع تسليم مئات من الأجهزة يوميا، وهو ما يعني أن الطائرات من دون طيار ستساعد في إنقاذ ليس فقط عشرات من القتلى ولكن أيضا الملايين من غالونات البنزين التي تستهلك سنويا من قبل طائرات النقل الجوي. ”

Related Posts

LEAVE A COMMENT