صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Honor V8 القادم من شركة Huawei

هاتف Honor V8 القادم من شركة Huawei

رأينا هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتف Honor V8 القادم من شركة Huawei في الأسبوع الماضي، وهو الهاتف الذي من المفترض أن يتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 10 مايو. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم اليوم تسريب مجموعة من الصور المسربة الواقعية للهاتف Honor V8 الجديد من شركة Huawei.

الصورة الأولى كما هو موضح أعلاه تستعرض لنا الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف، في حين تستعرض لنا الصورة الثانية من جهة أخرى الواجهة الخلفية للهاتف علما أنه يقال بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف تدعم أيضا إلتقاط الصور الديناميكية بزاوية 360 درجة.

أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فقد أوضحت هيئة الإتصالات الصينية TENAA بأن الهاتف Honor V8 سيأتي في نسختين، واحدة تحمل الإسم الرمزي KNT-AL10 في حين تحمل النسخة الأخرى إسم KNT-AL20، وتختلف كلا النسختين عندما يتعلق الأمر بالمعالج والذاكرة الداخلية والشاشة.

النسخة الأولى تضم شاشة Full HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 2.3Ghz، ذاكرة داخلية بحجم 32GB. وبالنسبة لباقي المواصفات الأخرى المشتركة بين كلا النسختين، فهي تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، بطارية بسعة 3400mAh، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل عدسة.

أما بخصوص النسخة الثانية، فهي تضم شاشة Quad HD بحجم 5.7 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 2.5GHz، ذاكرة داخلية بحجم 64GB. ويأتي كلا الهاتفين كذلك بوزن 170 جرام وبسمك 7.75 ملمتر كما أنهما يأتيان مسبقا مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

الهاتف Huawei Honor V8 سيكون متاحا باللون الذهبي والفضي والذهبي الوردي. وسيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Honor V8 في حدث خاص سيعقد يوم 10 مايو.

 

8765454

Related Posts

LEAVE A COMMENT