من السهل نسبيا إصلاح الهاتف Huawei P9 وفقا لفريق iFixit

من السهل نسبيا إصلاح الهاتف Huawei P9 وفقا لفريق iFixit

رأينا العديد من الهواتف الذكية تخضع لعمليات التفكيك الشاملة من قبل فريق iFixit، وعلى سبيل المثال رأينا هذا الفريق يقوم بتفكيك Galaxy S7 و iPhone 6S، فضلا عن العديد من الأجهزة الأخرى، ولكن يبدو أن الهاتف Huawei P9 هو أحدث جهاز يخضع للتفكيك من قبل فريق iFixit.

الهاتف Huawei P9 حصل على المعدل 7 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح وهذا ما يعني بأنه من السهل نسبيا إصلاح الهاتف الرائد الجديد لشركة Huawei علما أن المعدل 1 يعني صعوبة الإصلاح والمعدل 10 يعني سهولة الإصلاح. وقد إستطاع الهاتف Huawei P9 الوصول إلى هذا المعدل بفضل تكون الهاتف من المكونات المجزئة إلى وحدات مما يتيح سهولة إستبدالها، وكذلك المقدار القليل من المادة اللاصقة. وعلاوة على ذلك، من السهل جدا الوصول إلى البطارية.

من ناحية أخرى، شاشة الهاتف Huawei P9 منصهرة، وهذا ما يعني الحاجة إلى تفكيك الهاتف بالكامل تقريبا للوصول إليها. الشيء السيء الآخر في الهاتف Huawei P9 هو إستخدامه للمسامير في الخارج، وهذا ما يعني بأنك بحاجة إلى مفك خاص لفتح الهاتف.

ومن المثير للإهتمام أن نجد بأن الكاميرا الخلفية المزدوجة للهاتف Huawei P9 قصيرة بالمقارنة مع الهاتف iPhone 6S، وهذا هو السبب في أن الكاميرا الخلفية للهاتف Huawei P9 ليست بارزة مثل الكاميرا الخلفية للهاتف iPhone 6S. تأكد من زيارة رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من الصور والمعلومات حول عملية تفكيك الهاتف Huawei P9.

Related Posts

LEAVE A COMMENT