صور| أشخاص التقطوا سلفي قبل موتهم بثواني

السيلفى هى طريقه مستحدثه للتصوير يقوم فيها الشخص بتصوير نفسه تعد مرحه جدا للبعض ولكن الكثير يجهل الوجه المظلم منها .

فكثير من الاشخاص يغامرون بحياتهم من اجل التقاط صوره ويعرضون انفسهم للخطر من اجل ذلك فمنهم من يلتقط لنفسه سيلفى تحت الماء او منهم من يلتقط لنفسه سيلفى من اعلى الاماكن المرتفعه .. او حتى من امام قطار .

وفى تقرير لمجلة تايم الامريكيه عن اكثر الاماكن والمدن التقاطا للسيلفى من حول لعالم وظهرت فى المقدمه مدينة ماكاتى الفليبينيه وبعدها الدوحه فى المركز ال 42 ودبى فى المركز 63 ويليها ابو ظبى فى المركز 87 .

وفى هذا الموضوع سنستعرض سويا قائمه بها العديد من الاشخاص اللذين قاموا بافعال جنونيه من اجل التقاط السيلفى قبل ان يلقوا مصرعهم .

لا خوف من المرتفعات

 

 اول الاشخاص فى القائمه التى تضم من ماتو من اجل السيلفى هى فتاه روسية الجنسية عمرها 17 عاما ارادت هذه الفتاه ان تلتقط سيلفى من مكان عالى وهو جسر بارتفاع 28 قدم وفى اثناء التاطها للصوره انزلقت قدماها من اعلى الجسر لتسقط وفى اخر محاوله لها واثناء انزلاقها مسكت باسلاك الكهرباء فلاقت حتفها على الفور وماتت .
سيلفى السعاده
نشرت كورتى سانفورد هذه الصوره فى 26 /4*2014 وهى كانت تقوم بقيادة سيارتها وقالت انها مستمتعه جدا وبعد ان قامت بنشر الصوره بثوانى قامت بالاصطدام فى شاحنه ولا قت حتفها .
جينى ريفيرا
المكسيكيه نجمة البوب جينى ريفيرا قامت بالتقاط سيلفى لها مع الوفد المرافق لها على متن الطائره وبعد التقاط هذا السيلفى بلحظات تحطمت الطائره وماتوا جميعا فى ديسمبر 2012 .
آلبرتو آدم
كان المغنى الهولندى الجنسيه يقوم بقيادة دراجته البخاريه وقام بالتقاط سيلفى له وقام بنشرها على الانستجرام وبعدها بدقائق قليله فقد السيطره على الدراجه التى كان يقودها ولاقى مصرعه على الفور .
غاري و ووالدته
هذه الصوره السيلفى هى الاخيره لغارى ووالدته وهما على متن الطائره قبل اقلاعها بدقائق من مطار امسردام حيث تحطمت الطائره فوق اوكرانيا ولاقوا مصرعهم .
سيلفى الانتحار
هذا الشاب اراد ان يلتقط سيلفى له وهو يمسك بسلاح وموجهه ناحية راسه من اجل نشر الصوره على الفيس بوك الا ان يده خانته وقام باطلاق النار على راسه ولقى مصرعه .
 سيلفى النهر
فتاة تبلغ من العمر 13 عاما ارادت التقاط سيلفى لها على ضفاف النهر الا ان القدر جعلها تفقد توازنها وتنزلق قدماها فى النهر وسقطت فى النهر وغرقت وتم العثور على جثتها فى يوليو 2014 .
 فوق القطار
فى احد المدن الاسبانيه تحديدا فى مدينة جيان قام شاب بالصعود على القطار من اعلى من اجل التقاط سيلفى فصعق بالكهرباء ولاقى مصرعه .
على حافة الهاويه
اراد زوج التقاط سيلفى مع زوجته على حافة هاوية هذا الجبل فى البرتغال الا انهم انزلقوا الاثنين وسقطوا فى النهر ولاقوا حتفهم. .

Related Posts

LEAVE A COMMENT