تكنولوجيا

رئيس شركة Fitbit يعتقد بأن آبل إعتمدت نهجا خاطئا في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء

apple-watch1-1

لم تؤكد لنا شركة آبل عدد الوحدات المباعة من ساعتها الذكية Apple Watch حتى الآن، وهذا ما يعني بأننا لا نعرف وضعية هذه الساعة الذكية في السوق، ولكن وفقا لتقارير بعض المحللين، فيبدو أن هذه الساعة الذكية تقوم بعمل جيد حتى الآن. ولكن كما هو عليه، فلا تزال شركة Fitbit هي من تقود الطريق في سوق الأجهزة القابلة للإرتداء، وربما لديها بعض النصائح التي ينبغي على شركة آبل إتباعها.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة Fitbit السيد James Park، فقد أوضح بأنه يعتقد أن شركة آبل دخلت إلى سوق الأجهزة القابلة للإرتداء بطريقة خاطئة، مما يشير إلى أن الساعة الذكية Apple Watch معقدة بعض الشيء. ” نحن ننظر إلى الأمر من وجهة نظر المستهلك ” وفقا للسيد James Park. وأضاف أيضا بأن Apple Watch ” عبارة عن منصة حوسبة، وهي طريقة خاطئة للدخول إلى هذه الفئة منذ البداية. ”

السيد James Park لم يكتفي بإنتقاد Apple Watch وحدها وإنما إنتقد الساعات الذكية بشكل عام. ووفقا له : ” أعتقد أن واحدة من الإنتقادات التي تواجهها الساعات الذكية هي أن الناس ما زالوا لا يعرفون لأي شيء هي تصلح، وقد تم حشر كل شيء فيها. “. وقد كانت منتجات Fitbit واضحة جدا وتستهدف الناس الذين يمارسون الرياضة.

بالتأكيد، تأتي المزيد من الأجهزة القابلة للإرتداء التابعة لشركة Fitbit في الأونة الأخيرة مع ميزات إضافية، ولكن في جوهرها لا تزال تستهدف أساسا المستخدمين النشطين. ربما لدى James Park وجهة نظر، ولكن إذا كانت الأرقام المقدمة من قبل المحللين صحيحة، فنحن نعتقد بأن شركة آبل على أتم ما يرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً