فيديو جديد مسرب يستعرض لنا الهاتف Xperia C6 Ultra من كافة الزوايا

 

c6-Ultra

في الشهر الماضي رأينا بعض الصور المسربة للهاتف Xperia C6 القادم من شركة Sony، والآن نحن هنا مع تسريب جديد لهذا الهاتف والذي سيتم إصداره في نهاية المطاف تحت إسم Xperia C6 Ultra. هذا التسريب الجديد عبارة عن مقطع فيديو تم إعداده من قبل المسرب الفرنسي الشهر OnLeaks بناء على بعض الرسوم التخطيطية المسربة للهاتف، وهو يستعرض لنا الهاتف الجديد لشركة Sony من كافة الزوايا.

وفي حالة إذا كانت التسريبات والشائعات صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia C6 Ultra مع مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 6 إنش، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6755 بتردد 1.9Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل. وبطبيعة الحال، فمن المفترض أن يدعم هذا الهاتف مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المفترض أن يأتي مسبقا مع نظام الاندرويد Marshmallow.

للآسف، لا توجد لدينا في الوقت الراهن أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف Xperia C6 Plus، وكم سيكلف، ولكننا نأمل في الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT