صور مسربة واقعية جديدة تستعرض لنا الهاتف Galaxy S7 Active

Galaxy-S7-Active3

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول النسخة المتينة من الهاتف Galaxy S7، والآن أننا حصلنا على بعض الصور المسربة للهاتف Galaxy S7 Active الموجهة لشركة الإتصالات الأمريكية AT&T.

وكما تعلمون على الأرجح، فقد تم تصميم الهاتف Galaxy S7 Active ليكون أكثر متانة من الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Active علما أنه تم تصميم غطاء هذا الهاتف لحمايته من العناصر الخارجية بحيث سيكون هذا الهاتف مقاوما بدرجة أعلى الماء والغبار.

يبدو أن المواصفات التقنية للهاتف Galaxy S7 Active ستكون مشابهة للهاتف Galaxy S7 بحيث سيضم هو الآخر مواصفات راقية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.1 إنش، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل، بطارية بسعة 3000mAh. ومن المفترض أن يدعم هذا الهاتف أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه من المفترض أن يأتي مسبقا مع نظام الاندرويد Marshmallow.

حتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن متى سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy S7 Active، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

 

Samsung-Galaxy-S7-Active-leaked-photos

 

Related Posts

LEAVE A COMMENT