iPhone 7 سيضم منفذ السماعات 3.5mm وفقا لأحدث التسريبات

iPhone 7 سيضم منفذ السماعات 3.5mm

 

معظم الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية كانت متفقة على أن iPhone 7 القادم لن يضم منفذ السماعات التقليدي 3.5mm، وسيتم الإعتماد بدلا منه على منفذ Lightning، ولكن على ما يبدو هذه الشائعات لا أساس لها من الصحة في حالة إذا تبين أن التسريبات الجديدة صحيحة.

في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة تستعرض لنا إحدى المكونات الداخلية للهاتف iPhone 7 وهو التسريب الذي يتناقض مع كل التقارير السابقة، وذلك راجع لكون المكون الذي يظهر في هذه الصورة يضم الموصل الخاص بمنفذ السماعات التقليدي 3.5mm كما أن هذا المكون يبدو مختلفا عن المكون المستخدم في الهاتف iPhone 6S.

وهذا في حد ذاته يثير بعض التساؤلات حول صحة هذا التسريب. وبغنى عن القول، فلا تتعامل مع هذا التسريب على أنه حقيقي، فمن الممكن في نهاية المطاف أن لا يكون هذا المكون خاصا بالهاتف iPhone 7، وإنما يخص جهاز آخر تابع لشركة آبل خصوصا وأن هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى عزم آبل إزالة منفذ السماعات التقليدي في الهاتف iPhone 7.

وإستنادا إلى الشائعات السابقة، فمن الممكن أن يكون iPhone 7 مقاوما للماء وأن يضم زر رئيسي حساس للمس. ومن المرجح أيضا أن يتم إعادة تصميم خطوط الهوائي في الواجهة الخلفية لتبدو أنيقة أكثر. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء عندما يتم الإعلان رسميا عن iPhone 7 في خريف هذا العام.

Related Posts

LEAVE A COMMENT