الرياضة

كارفاخال: زيدان سر نجاحنا

دانيال كارفاخال

 

أبرز داني كارفاخال الظهير الأيمن لريال مدريد دور مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان في تأهل الميرينجي لنهائي دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أنه استطاع أن يجعل جميع لاعبي الملكي “متحدين” ويسيرون في نفس الاتجاه.

وقال كارفاخال في المنطقة المختلطة بملعب “سانتياجو برنابيو” عقب الفوز الليلة الماضية على مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي التشامبيونز ليج بهدف نظيف سجله فرناندو بالخطأ في مرماه: “صراحة مرت لحظات شعرنا فيها أننا لا نستطيع أن نكون بنفس القدرة التي أظهرناها اليوم. استطاع زيدان أن يجعل الفريق متحدا وأن نسير جميعا في نفس الاتجاه. إنه سر النجاح”.

وعن تأهل الفريق للنهائي قال كارفاخال: “أنا شخصيا سعيد للغاية لمساعدة فريقي على الوصول إلى ميلانو. شعرنا بسعادة غامرة لأننا شهدنا موسما صعبا”.

وأعرب كارفاخال عن رفضه لتصريحات التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لمان سيتي والذي قال إن الحظ حالف الريال في تأهله للنهائي، ورد في هذا الصدد: “لا أتفق معه. إذا نظرنا للقاء الذهاب في مانشستر والإياب في البرنابيو. كنا أكثر تفوقا على مستوى الفرص ونستحق الفوز”.

وعن مواجهة أتلتيكو مدريد في النهائي، أعرب النجم الإسباني عن سعادته لأن فريقين إسبانيين سيخوضان نهائي التشامبيونز ليج، مهنئا الأتلتي على تأهله للنهائي بعدما قدم موسما رائعا.

وأضاف “سيكون نهائيا مثير للغاية مثل نهائي لشبونة ومتكافئا أيضا”، في إشارة إلى نهائي نسخة البطولة بين الريال وأتلتيكو عام 2014 والذي فاز به الميرينجي محققا لقبه العاشر في دوري الأبطال.

ومن ناحية أخرى، أعرب كارفاخال عن أمله في الفوز بالليجا إذا خسر برشلونة وأتلتيكو مدريد، صاحبا الصدارة في الجولتين المتبقيتين من البطولة، حيث يبتعد عنهما الملكي بنقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً