تشيلي تستعد للدفاع عن لقب كوبا أمريكا بمواجهة جامايكا

منتخب تشيلي

يخوض منتخب تشيلي الأول لكرة القدم مباراة ودية على ملعبه أمام جامايكا، في إطار استعدادته لبطولة كوبا أمريكا 2016، التي تقام في حزيران / يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية.

ومن المقرر أن تقام المباراة في 27 أيار / مايو الجاري على ملعب ساوساليتو بمدينة بينيا دل مار، حيث سيكون هذا اللقاء هو الوحيد، الذي يخوضه المنتخب التشيلي قبل توجهه للولايات المتحدة الأمريكية، حسبما أكد اتحاد تشيلي لكرة القدم.

ويلتقي منتخب تشيلي، بقيادة المدير الفني الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، في الولايات المتحدة الأمريكية مع نظيره المكسيكي ودياً في أول حزيران / يونيو المقبل.

وتلعب تشيلي في المجموعة الرابعة في كوبا أمريكا، وتستهل مشوارها في البطولة أمام الأرجنتين بمدينة سان فرانسيسكو في السادس من حزيران / يونيو المقبل، ثم تلتقي مع بوليفيا في فوكسبورو في العاشر من نفس الشهر، قبل أن تختتم مبارياتها في الدور الأول بمواجهة بنما في 13 حزيران / يونيو.

وقبل أسبوع تقريبا، أعلن بيتزي عن قائمة تضم 40 لاعبا سيبدأ معهم تحضيراته لمنافسات كوبا أمريكا.

وتضم قائمة المدرب الأرجنتيني لاعبين بارزين ممن ساهموا في حصول تشيلي على لقب كوبا أمريكا عام 2015 للمرة الأولى في تاريخها، مثل الحارس كلاوديو برافو وأرتورو فيدال واليكسيس سانشيز وجاري ميدل وتشارلز أرانجيز وآخرين.

Related Posts

LEAVE A COMMENT