Viber تعمل حاليا على إختبار تطبيقها الرسمي الموحد لمنصة Windows 10 Mobile

viber-app-windows-10-mobile-640x379

قبل نحو عام تقريبا أكدت لنا شركة Viber أنها ستقوم بإصدار تطبيقها الرسمي الموحد لنظامي Windows 10 و Windows 10 Mobile. والآن يبدو أن الشركة بدأت فعلا بإصدار تطبيق Viber الرسمي لمنصة Windows 10 Mobile للمختبرين. العديد من التقارير أشارت إلى أن هناك العديد من الأشخاص الذين حصلوا على تطبيق Viber على أجهزة Windows 10 Mobile الخاصة بهم.

قامت شركة Viber في وقت سابق بدعوة مستخدمي Windows 10 Mobile للتسجيل لكي يصبحوا جزءا من برنامجها التجريبي. سجل العديد من الأشخاص منذ ذلك الحين ويبدو الآن أن الشركة بدأت بإصدار تطبيق Viber الرسمي لمنصة Windows 10 Mobile لهؤلاء المختبرين.

هذا التطبيق يحمل الإصدار 0.6، ويقال بأنه يعمل على ما يرام. وأبلغ بعض المستخدمين عن وجود بعض المشاكل الثانوية ولكن هذا أمر متوقع في تطبيق لا يزال في المراحل التجريبية، ومن الأسلم القول بأنه من المرجح أن يتم معالجة هذه المشاكل قبل أن يتم إصداره للجميع.

ولم تؤكد شركة Viber بعد متى سيتم إصدار تطبيقها الرسمي لحواسيب Windows 10 علما أنها لم تبدأ بعد بإختبار هذا التطبيق، ولكن نظرا إلى أنه يجري حاليا إختبار تطبيق Viber لمنصة Windows 10 Mobile، فمن المحتمل أن لا يمضي وقت طويل قبل أن يتم إصدار تطبيق Viber لمنصة Windows 10.

وعدتنا الشركة بالفعل بإصدار تطبيق Viber الموحد لمنصتي Windows 10 و Windows 10 Mobile، لذلك فمن غير المرجح أن يمر وقت طويل قبل أن يتم إصدار هذا التطبيق لكافة المستخدمين.

Related Posts

LEAVE A COMMENT