OnePlus تحصل على العلامة التجارية “Dash Charge”، وتلمح لإحدى ميزات OnePlus 3

oneplus

هناك العديد من تقنيات الشحن السريع المعتمدة في الهواتف الذكية حاليا، فهناك تقنية Quick Charge المطورة من قبل شركة كوالكوم، وتقنية VOOC المطورة من قبل شركة Oppo، وتقنية Fast Charge المطورة من قبل شركة سامسونج، ولكن يبدو أن شركة OnePlus تعمل على تقنية الشحن السريع الخاصة بها.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة OnePlus تقدمت مؤخرا للحصول على علامة تجارية جديدة تدعى “Dash Charge”. ونظرا إلى إسم هذه العلامة التجارية، فنحن نعتقد بأننا نعرف لأي غرض تعتزم شركة OnePlus إستخدام هذه العلامة التجارية.

ولكن بالنظر إلى أن المصطلح ” Dash ” يستخدم للإشارة إلى السرعة، فلا يمكننا إلا أن نفترض بأن هذه العلامة التجارية ستكون الإسم الرسمي لتقنية الشحن السريع التابعة لشركة OnePlus علما أن تقنية الشحن السريع كانت واحدة من الميزات الغائبة عن سلسلة هواتف OnePlus السابقة.

كما قلنا، هذا مجرد تخمين في الوقت الراهن، ولكن نظرا إلى أن العديد من الهواتف الذكية الراقية تأتي الآن مع تقنية الشحن السريع التابعة لشركة كوالكوم أو إحدى تقنيات الشحن السريع الأخرى، فنحن لن نستغرب إذا قامت شركة OnePlus بتقديم تقنية الشحن السريع الخاصة بها مع هاتفها الرائد المقبل OnePlus 3 المقرر صدوره في وقت لاحق من هذا العام.

Related Posts

LEAVE A COMMENT