تكنولوجيا

Google Trips هو تطبيق جديد للرحلات من شركة جوجل قيد الإختبار حاليا

google-trips

تعمل شركة جوجل على تطبيق جديد يستهدف عشاق السفر يدعى Google Trips، والآن إستطاع موقع Android World الحصول على بعض التفاصيل حول هذا التطبيق الجديد بما في ذلك بعض الصور للتطبيق.

يجري حاليا إختبار تطبيق Google Trips من قبل الأعضاء في برنامج Google Maps Local Guides، وسوف يتم إصداره في المستقبل القريب. وتطبيق السفر الجديد من شركة جوجل يعرض لك قائمة رحلاتك السابقة والقادمة، والتي تنضاف بشكل تلقائي إلى التطبيق عن طريق إجراء مسح لبريد Gmail الخاص بك، ويمكن أيضا إضافة الرحلات الخاصة بك إلى التطبيق.

بمجرد إضافة رحلة ستحصل على مجموعة من المعلومات المتعلقة بهذه الرحلة، وتشمل هذه المعلومات التفاصيل حول وسائل النقل العامة وسيارات الأجرة، وتأجير السيارات لرحلتك وكذلك الأماكن التي قد ترغب في الذهاب إليها بما في ذلك المطاعم وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

وهناك قسم يعرض لك الأشياء التي يمكنك القيام بها أثناء رحلتك مثل زيارة المعالم السياحية، والمناطق السياحية، وهذه الميزة مشابهة لتلك الميزة المتاحة في تطبيق Google Maps، على الرغم من أن التطبيق الجديد يتيح المزيد من المعلومات بالمقارنة مع تطبيق Google Maps.

كما سبق وأشرنا، تطبيق Google Trips الجديد لا يزال في المرحلة التجريبية على منصة الأندرويد، ويمكن أن تكون شركة جوجل تعمل فعلا على نسخة iOS من التطبيق. حتى الآن، لا توجد لدينا أية تفاصيل بشأن متى سيتم إصدار تطبيق Google Trips، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات قريبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً