حسام السيد يعتذر عن عدم تدريب منتخب سوريا

حسام السيد

فشلت مفاوضات الاتحاد السوري لكرة القدم مع حسام السيد لتدريب المنتخب في الفترة المقبلة، وتحديداً في الدور الثالث والحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

جاء ذلك بعد إصرار السيد على تأجيل المفاوضات وبحث تفاصيل العقد لبعد انتهاء منافسات الدوري العراقي، حيث يدرب حالياً فريق الميناء ويرتبط معه بعقد رسمي، وهو ما رفضه تماماً الاتحاد السوري الذي أغلق ملف المفاوضات مع السيد بشكل نهائي.

وكشف مصدر مطلع بأن قرار السيد جاء بعد مطالبة ناديه العراقي بضرورة دفع 50 ألف دولار بسبب مفاوضاته مع اتحاد الكرة السوري لتدريب منتخب نسور قاسيون، وذلك حسب بنود عقده حيث يستوجب على السيد دفع 50 ألف دولار في حال وجود أي مفاوضات مع أي نادي أو منتخب قبل نهاية عقده.

وكانت مفاوضات اتحاد الكرة السوري فشلت الخميس الماضي مع نزار محروس مدرب فريق طرابلس اللبناني حالياً، وذلك بسبب الشروط التي وضعها المحروس ووصفها اتحاد الكرة بالتعجيزية.

ومن المتوقع أن تتوجه المفاوضات في الساعات الأخيرة مع المدرب أيمن الحكيم لتكون الحلقة الثالثة من المسلسل الشهير “من يدرب نسور قاسيون”، بعد فجر إبراهيم الذي نجح في قيادة المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ولنهائيات الإمارات 2019.

Related Posts

LEAVE A COMMENT