ثقافة وفن

حورية فرغلي: حرمت من الإنجاب بسبب ورم في الرحم

حورية-فرغلي
قالت الفنانة حورية فرغلي إنها في الأصل فارسة وكانت تُمارس رياضة ركوب الخيل وحصلت على جوائز من دولة الإمارات لأنها ولدت وتربت في الإمارات وحصلت على الجنسية حتى تمكنت من تمثيل الإمارات في المسابقات الدولية لرياضة الفروسية، وعندما عادت إلى مصر اشتركت في بطولات للفروسية في مصر والتحقت باتحاد الفروسية المصري.
وأضافت خلال لقائهما مع الاعلامي عمرو الليثي في برنامج «بوضوح» أنها كانت مخطوبة ولكن خطيبها توفي قبل الفرح ولذلك عادت إلى مصر، وأوضحت أن والدتها كانت السبب في دخولها مسابقة ملكة جمال مصر، وأشارت إلى أنها لم تتوقع فوزها في المسابقة لأنها نشأت كفارسة وليس فتاة ناعمة.
وفي ردها على سؤال عن فوزها بالمسابقة ثم تنازلها عنها قالت: «عندما فزت في المسابقة عام 2002 كان هناك هجوم كبير علي، وأكثر ما جرحني وأحزنني إشاعة انتشرت عن أني على علاقة بابن مسؤول كبير، وهذا سبب فوزي في المسابقة فقمت بعقد مؤتمر صحافي وتنازلت عن الجائزة وقلت لهم خذوا الجائزة واتركوا لي شرفي لا أريد تلك الاتهامات».
وأضافت أرفض أن يتم تصنيفي كممثلة إغراء ولهذا حرصت على أداء أدوار متنوعة، ومعظم الأعمال التي عرضت عليها أدوار فتاة شعبية، وأكدت أنها تثق في نفسها، ولكنها حرصت على إقناع الجمهور بموهبتها، فمن المستحيل أن تقدم دور فتاة شعبيية بمكياج ولا بد أن يناسب الشكل المضمون.
وأضافت حورية أن أول مشهد لها في مجال السينما كان مشهد ممارسة الوزيرة خلال شاشة الكمبيوتر في فيلم «كلمني شكراً»، وفي ردها على سؤال عن جرأتها في هذا المشهد وهي ما زالت في البداية أكدت أنها غير نادمة على هذا المشهد ولا يوجد في قاموسها خط أحمر، وأوضحت أنها لن تقدم على أداء مشاهد بدون ضرورة درامية.
وقالت إنها تحب وتفضل أفلام الرعب، ولذلك عندما عرضت عليها بطولة مسلسل «ساحرة الجنوب» وافقت بالاضافة إلى اختلاف القصة عن الدراما السائدة حاليا، وأكدت أنها تؤمن بألم الأرواح، بسبب حادثة تعرضت لها: «اتعملي سحر وكان مكتوب في الورقة حورية بنت نادية تكون مريضة ولا تتزوج ولا تكون لها خلفة ولا رزق ولكني استطعت أن أفك هذا السحر، وقضيت سنة مريضة هزيلة».
وقالت حورية أن أكثر شائعة أحزنتها هي شائعة زواجها من ثري عربي في السر، وهذا خط أحمر لأنها تحمل اسم عائلة تحافظ عليه، وأضافت أنها تتعجب من نشر أخبار غير صحيحة عن حياتها الخاصة.
أما عن عمليات التجميل فأوضحت أنها قامت بتمثيل مشاهد وهي مريضة لكنها تعرضت للانتقاد على أنها خضعت لعمليات تجميل كثيرة وأصبح أنفها أشهر من أنف أبو الهول، وبنبرة حزينة قالت إنها حرمت من الإنجاب وهي مقبلة الآن على سن الأربعين بعد أن نصحها الطبيب أن تتزوج في العشر سنوات الماضية، ولكن هذا لم يحدث، وأعلنت أنها ستخضع لعملية استئصال الرحم قريباً لأنها مصابة بورم سرطاني، وهذه حالة وراثية في العائلة اصيبت بها جدتها وأختها، وعبرت عن رضاها بقضاء الله وأفضل من أن تنجب ابنا يكون مريضا أو معاقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً