ثقافة وفن

صدمة في الوسط الفني بعد الرحيل المفاجئ لوائل نور، ماذا قال النجوم عنه؟

وائل-نور
استقبل الكثير من الفنانين والفنانات رحيل الممثل وائل نور، بعد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بصدمة كبيرة، خاصةً أنه لم يكن يعاني من أي أمراض، وكان يستعد لخوض سباق الدراما الرمضاني القادم من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “شقة فيصل”.
من أبرز هؤلاء النجوم آيتن عامر، التي كانت تشاركه بطولة مسلسل “شقة فيصل”، حيث غردت قائلة: “قلبي واجعني، مع السلامة يا صديقي العزيز، يا أخف دم، يا أروع ممثل فينا كلنا في مسلسلك الأخير “شقة فيصل” هتوحشنا أوي”.
أما صلاح عبدالله؛ فودع وائل نور؛ الذي كان يشاركه أيضاً بمسلسل “شقة فيصل”، بكلمات مؤثرة، وكتب من خلال صفحته على فايسبوك: “يمكن قبلت المسلسل دا عشان أشوفك يا حبيبي بعد سنين طويلة، فضلنا نحضن بعض كتييييير، كان حضن الوداع يا وائل، كنت ضيف في المسلسل وإنت برضو كنت ضيف، ضيف على هذه الدنيا العجيبة، فجأة كدا؟! نفسي أعيط بصوت، خطفت الفرحة ليه يا موت؟!، أستغفر الله العظيم”.
وأضاف: “لا أستطيع التوقف عن البكاء، فأرجوكم اقرأوا معي الفاتحة وادعوا لوائل نور برحمة الله ومغفرته”.
بينما غردت شيريهان قائلة: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنّا لله وإنّا إليه راجعون، وائل نور في رحمة الله تعالى، البقاء لله”.
وكتب النجم أحمد السقا، من خلال صفحته على فايسبوك: “وائل نور في ذمة الله، اللهم ارحمه برحمتك واغفر له يا رحيم، دعواتكم له بالرحمة”.
ونشر حمادة هلال صورة لوائل نور، من خلال حسابه على إنستغرام، وعلق عليها وكتب: “اللهم اغفر وارحم يا أرحم الراحمين؛ اللهم أمين ‏اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم، يارب ارحم عبدك وائل نور يارب”.
رانيا محمود ياسين حرصت على تقديم واجب العزاء لأسرة وائل نور، وكتبت من خلال حسابها على فايسبوك: “أتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد والزميل الفنان وائل نور؛ رحمه الله وأسكنه فسيح جناته، البقاء لله، إنا لله وإنا إليه راجعون”.
اما صابرين، فكتبت من خلال حسابها على فايسبوك: “البقاء والدوام لله، ربنا يبدلك خيراً من الدنيا وماعليها، ويجعل مثواك الجنة ويلهم أسرتك الكبيرة والصغيرة الصبر والسلوان، إنَّا لله وإنا إليه راجعون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً