الرياضة

الأولمبي العراقي وأبطال آسيا 2007 يتوجون افتتاح ملعب كربلاء

وزارة الشباب والرياضة العراقية

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة العراقية أن المنتخب الأولمبي وفريق كربلاء سيقصان شريط حفل افتتاح ملعب كربلاء الدولي الذي يسع 30 ألف متفرج في 12 مايو / أيار الجاري.

وقال مدير قسم الإعلام والاتصال الحكومي في الوزارة علي العطواني في بيان: “الوزارة توصلت إلى اتفاق مع الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم على إقامة مباراة استعراضية بين المنتخب الاولمبي العراقي، المتأهل الى أولمبياد ريو دي جانير في البرازيل بمشاركة نجوم المنتخب العراقي الحاصل على لقب أمم اسيا 2007، مع فريق كربلاء في احتفالية ستنظم بمناسبة افتتاح الصرح الرياضي الكبير”.

وأضاف أن “الوزارة هيأت كل المسائل اللوجستية الخاصة بإقامة المباراة، وسيتم خلال اليومين المقبلين التأكيد على تواجد نجوم المنتخب الوطني، لا سيما وأن المباراة ستكون تكريماً لعدد من اللاعبين الذين أعلنوا اعتزالهم اللعب دولياً تقديراً لجهودهم وعطائهم في الملاعب”.

يذكر أن اتحاد الكرة العراقي أجرى اتصالا مع مدرب المنتخب الوطني في أمم اسيا 2007 البرازيلي جورفان فييرا لحضور حفل الافتتاح وقيادة نجوم المنتخب الوطني في المباراة الاستعراضية، حيث أبدى فييرا استعداده لحضور الاحتفالية.

المصدر: كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً