تكنولوجيا

سانديسك تطرح جيلاً مبتكراً من وحدات التخزين الخارجية لآيفون والآيباد

سانديسك

أطلقت شركة “سانديسك” الجيل الأحدث من وحدة التخزين النقّالة “آياكسباند” iXpand Flash Drive.

وتقدّم وحدة التخزين الجديدة لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد إمكانية تحرير مساحات التخزين المتوفرة على أجهزتهم بسهولة وبسرعة بفضل تصميمها المبتكر وما توفره من مساحة تخزين إضافية خارجية بسعة تصل حتى 128 جيجا. وتتميز iXpand Flash Drive المبتكرة بتصميم عصري يتلاءم مع أجهزة آيفون وآيباد ومعظم أغطية الحماية المستخدمة لها، مع وصلة USB 3.0 لسرعة نقل البيانات إلى أجهزة ماك أو غيرها من الحواسيب، فضلاً عن التطبيق الذكي المرافق لها والذي تمت إعادة تصميمه بشكل كامل لسهولة التعامل مع مختلف ملفات الصور والفيديو والموسيقى.

وكانت دراسة حديثة أجرتها سانديسك في شهر مارس الماضي وشملت 1245 مستخدماً في الولايات المتحدة الأمريكية قد أظهرت أن الكثير من مستخدمي آيفون اليوم يريدون تحرير المزيد من المساحة على هواتفهم المحمولة. ويقول دينيش باهال نائب الرئيس لتسويق المنتجات لدى سانديسك: “المستخدِمون اليوم يعتمدون على هواتفهم النقّالة لالتقاط الكثير من الصور وتسجيل العديد من المقاطع المصوّرة، ويقوم أكثر من 70 بالمائة من هؤلاء بنقل الملفات والبيانات من أجهزتهم المحمولة إلى وسائط تخزين خارجية.” وأضاف: “واليوم توفر منتجاتنا من وحدات التخزين المحمولة الحل الأسهل والأسرع لمساعدة المستخدمين على تحرير مساحات تخزين إضافية على أجهزتهم. وبفضل وحدة التخزين النقّالة الجديدة آياكسباند iXpand أصبح بإمكان المستخدمين كسب المزيد من المساحة التخزينية والاستفادة من أجهزة الآيفون الخاصة بهم لتصوير وتسجيل كل ما يحبونه، دون أن يقلقوا تجاه كيفية نقل تلك الصور وتسجيلات الفيديو إلى وسائط تخزين ملائمة.”

ولتكون خيار التخزين الأمثل لأجهزة آيفون وآيباد، تمت إعادة ابتكار مفهوم وحدات التخزين النقّالة آياكسباند iXpand Flash Drive لتضم ميزات غير مسبوقة مثل وصلة Lightning السريعة لنقل البيانات، ووصلة USB 3.0 التي تمكّن المستخدمين من نقل ملفات الصور والفيديو بسهولة وبسرعة من أجهزة آيفون وآيباد إلى أجهزة ماك أو الأجهزة الأخرى. كما تتيح للمستخدمين دعماً تلقائياً لتطبيق Camera Roll ولبيانات أرقام ومعلومات الاتصال الخاصة بهم، مع إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو بصيغها المعروفة مباشرة من وحدة التخزين. إلى ذلك، تتميز وحدة التخزين النقّالة الجديدة iXpand Flash Drive ببرنامج تشفير متطور لحماية الملفات الشخصية بكلمات السر، ما يؤهّل المستخدمين لمشاركة المحتوى بكلّ حرية، بالتزامن مع القدرة على تأمين ملفاتهم الشخصية وحماية خصوصيتها على مختلف الأجهزة.

كما تترافق وحدة آياكسباند المحمولة الجديدة مع تطبيق iXpand Drive الذي تمت إعادة تصميمه بالكامل ليوفر مزايا جديدة وتجربة استخدام أفضل. وإلى جانب ميزة سرعة التخزين التي يوفرها التطبيق للمستخدمين، أصبح الآن يقدّم ميزة خاصة بالتحكم بالكاميرا تسمح للمستخدمين بتصوير وحفظ الصور أو المقاطع المصوّرة مباشرةً إلى وحدة

التخزين، بدلاً من حفظها مؤقتاً على آيفون أو آيباد. كما يتيح التطبيق للمستخدمين دعماً تلقائياً لمحتوى مواقع التواصل الاجتماعي المعروفة، فضلاً عن خاصيّة إعادة عرض الملفات الموسيقية ضمن التطبيق.

ويمكن تحميل تطبيق iXpand Drive؛ المصمم خصيصاً لدعم الجيل الأحدث من وحدات التخزين المحمولة iXpand، من متجر أبل App Store على شبكة الإنترنت لأجهزة آيفون وآيباد. وبمجرّد تحميل التطبيق، فإنه يبدأ بالعمل فور وصل وحدة التخزين المحمولة آياكسباند في جهاز آيفون أو آيباد، ليتيح التوسعة الفورية لقدرات تخزين الجهاز، والوصول المباشر إلى المحتوى الذي يحتاجه المستخدم، مع سهولة إدارة وترتيب الملفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً