الرياضة

حسام السيد يوضح طلباته لتدريب المنتخب السوري

حسام السيد

وصل اتحاد الكرة السوري مساء الأحد خطاب رسمي من حسام السيد، مدرب فريق الميناء العراقي، يوضح فيه بعض الاستفسارات ونقاط الخلاف قبل توقيعه العقد بشكل رسمي لتدريب منتخب نسور قاسيون خلال الأيام المقبلة.

وأهم النقاط التي أكد عليها حسام السيد في خطابه، آلية استدعاء اللاعبين المحترفين للمعسكرات والمباريات الودية وكذلك موافقة اتحاد الكرة والجهات المختصة بضم لاعبين جدد للمنتخب لهم وزنهم ومكانهم وخبرتهم ودورهم وأبرزهم عمر السومة وجهاد الحسين وكذلك مدة العقد مع الجهاز الفني للمنتخب .

وأكد السيد في مقدمة خطابه بأنه شرف كبير لأي مدرب محلي تدريب منتخب بلاده ولكنه طلب ضم طبيب متخصص بالتغذية للمنتخب ومعرفة أيام الفيفا والملعب المفترض لسوريا والذي سيستضيف مواجهات الدور الثالث والحاسم من تصفيات آسيا لمونديال روسيا 2018.

ولم تمضي ساعة واحدة حتى أرسل صلاح رمضان رئيس اتحاد الكرة السوري خطاب الرد للسيد يبدي فيه موافقة اتحاد الكرة على كل شروطه ومنها تكليف طبيب للتغذية في للمنتخب.

وأضاف رمضان في رده أن اتحاد الكرة لا يجد أي مانع في ضم عمر السومة وجهاد الحسين، وكشف رمضان أن عمان ستستضيف مباريات المنتخب السوري في التصفيات الآسيوية بعد اعتذار عدة دول عربية.

ومن المتوقع أن يرسل حسام السيد اليوم الاثنين، موافقته الرسمية والنهائية على أن يتم توقيع العقد خلال اليومين المقبلين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً