الرياضة

عودة كريستيانو رونالدو تبث التفاؤل في معسكر ريال مدريد

كريستيانو رونالدو ( يسار )

بثت عودة كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، للتدريبات الجماعية روحا من التفاؤل داخل معسكر الفريق الملكي، استعدادًا لمواجهة مانشستر سيتي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الأربعاء المقبل.

وقالت صحيفة “آس” الإسبانية: “سيكون على رونالدو اجتياز الاختبار النهائي، أحاسيس رونالدو جيدة جدا حتى الآن، وفي مدريد متفائلون جدًا ومقتنعون بأن كريستيانو سيلعب يوم الاربعاء”.

وأضافت: “رغم انه لم يلعب مباراة الذهاب من نصف النهائي في دوري الأبطال فقد أرسل رونالدو رسالة من التفاؤل لزملائه.. (أنا في الطريق للعب بالتأكيد)”.

وأردفت: “اليوم هذا التوقع يبدو أقرب إلى الواقع، بعد أربعة أيام من التعافي في جلسات عمل تصل إلى 10 ساعات، انضم كريستيانو أمس للتدريبات مع زملائه”.

وتابعت: “استكمل الدولي البرتغالي الجزء الأول من التدريب مع بقية زملائه، في وقت لاحق غادر الفريق لمتابعة عمليات محددة مقررة من قبل الطبيب خواكين خوان”.

وواصلت: “خوان الشخص الذي يقود عمليات الانتعاش، بعد ممارسة الرياضة صباحًا اصطحب كريستيانو لمواصلة العمل في صالة الألعاب الرياضية”.

وأتمت: “ووفقا للخطة التي وضعت اليوم سوف يكون على كريستيانو زيادة كثافة العمل بشأن جلسات اليوم وغدًا، في التدريبات ما قبل المباراة.

المصدر : كوورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً
إغلاق