إشاعة جديدة تقترح قدوم جهاز Xbox جديد إلى معرض الألعاب E3 2016

white-xbox-one

سمعنا في الفترة الماضية العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة Sony تعمل على نسخة محسنة من جهاز Playstation 4، وتماشيا مع ذلك تردد أيضا بأن شركة مايكروسوفت تعمل كذلك على نسخة محسنة من جهاز Xbox One. في الواقع، قبل بضعة أيام فقط أدلى رئيس قسم Xbox في شركة مايكروسوفت السيد Phil Spencer ببعض التلميحات حول إمكانية قدوم نسخة جديدة من جهاز Xbox One في وقت لاحق من هذا العام، والآن يبدو أن هناك تقرير جديد يثبت ذلك.

وفقا لتقرير جديد صدر من المدون الشهير Brad Sams، فقد سمع من مصادره الخاصة بأن شركة مايكروسوفت تعتزم الكشف عن النسخة الجديدة من جهاز Xbox One في مؤتمر الألعاب E3 2016، وهذا لا يبدو مستغربا بالنظر إلى أن E3 يعد واحد من أكبر الأحداث السنوية ذات الصلة بمجال الألعاب، إذا لم يكن هو الأكبر.

للآسف، المعلومات المتعلقة بالأشياء التي سيأتي بها جهاز Xbox الجديد لا تزال قليلة في الوقت الراهن، ولكن تردد بأن النسخة المحسنة من جهاز Playstation 4 ستدعم بث الألعاب بدقة 4K، ونأمل أن يسمح جهاز Xbox الجديد بذلك أيضا. ويقال كذلك بأنه سيتم شحن وحدة تحكم جديدة مستقلة مع جهاز Xbox الجديد، ولكن لا نزال غير متأكدين مما إذا كانت ستأتي بتصميم مختلف كليا أم لا.

وعندما يتعلق الأمر بجانب البرمجيات، فقد قيل بأن شركة مايكروسوفت تستكشف إمكانية ربط الإتصال بين الحواسيب وأجهزة Xbox. كما هو معروف، من الممكن بث المحتوى من Xbox One إلى الحواسيب الشخصية، ولكن مايكروسوفت لم تخفي رغبتها في عكس هذا الإتصال أيضا. على أي حال، هذه مجرد شائعات، ولكن نأمل أن تتضح الأمور أكثر في مؤتمر E3 2016 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل.

Related Posts

LEAVE A COMMENT