رصد الهاتف Nexus 6P في إختبارات الأداء مع المعالج Snapdragon 820

nexus-6p-22

تم إصدار الهاتف Nexus 6P في العام الماضي، وقد تم تصنيع هذا الهاتف من قبل شركة جوجل بالتعاون مع شركة Huawei، وقد تم تزويد هذا الهاتف بالمعالج الثماني النواة Snapdragon 810.

الآن، تم رصد نسخة جديدة من الهاتف Nexus 6P في منصة إختبارات الأداء Geekbench، ولكنها مدعومة بالمعالج الرباعي النواة Snapdragon 820. وكما يمكنك أن ترى في قاعدة بيانات Geekbench، فالنسخة الجديدة من الهاتف Nexus 6P تضم أيضا 4GB من الذاكرة العشوائية علما أن النسخة الحالية من الهاتف تضم 3GB فقط من الذاكرة العشوائية.

ويشير التقديرات إلى أن هناك إحتمالين بخصوص هذا الجهاز، الإحتمال الأول هو أن يكون هذا الهاتف بمثابة نسخة محسنة من الهاتف Nexus 6P تم تصنيعها من قبل شركة Huawei، والإحتمال الثاني هو أن يكون هذا الجهاز عبارة عن هاتف جديد من شركة مصنعة أخرى قررت شركة جوجل تسميته بـ Nexus 6P.

في العام الماضي، قامت شركة جوجل بإصدار إثنين من هواتف Nexus، واحد يحمل إسم Nexus 5X تم تصنيعه من قبل شركة LG، في حين تم تصنيع الهاتف الثاني من قبل شركة Huawei ويحمل إسم Nexus 6P. وكانت هناك أيضا إشاعات في الاونة الأخيرة تفيد بأن هواتف Nexus القادمة هذا العام سيتم تصنيعها من قبل شركة HTC. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

 

nexus-6p

Related Posts

LEAVE A COMMENT