رصد إثنين من هواتف Sony القادمة في إختبارات الأداء، وإليك مواصفاتهم التقنية

xperia-x

وفقا لبعض التقارير، فيبدو أنه تم رصد هاتفين جديدين من شركة Sony في قاعدة بيانات منصة إختبارات الأداء GFXBench. لحد الآن، نحن لا نعرف الأسماء النهائية لهذين الهاتفين، ونعرف فقط أسمائهم الرمزية.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات GFXBench، فيبدو أن الهاتف Sony F3216 سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 4.6 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio P10 بتردد 1.9GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T860، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل. ويعمل هذا الهاتف مسبقا بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow. ونظرا إلى أن هذا الهاتف يضم كاميرا أمامية عالية الدقة، فنحن نعتقد بأن هذا الهاتف سيكون هو الهاتف Xperia C6 القادم، وهو الهاتف الذي تم تسريبه قبل بضعة أسابيع.

أما بخصوص الهاتف الثاني، فهو يحمل الإسم الرمزي Sony F3311 ويضم مواصفات تقنية تشمل شاشة 4.6 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة MediaTek MT6735 بتردد 1.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T720، ذاكرة عشوائية بحجم 1.5GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، ويعمل هذا الهاتف كذلك بشكل مسبق بنظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

للآسف، هذه هي كل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، ومن غير المعروف حتى الآن ما هي الأسماء الرسمية لهذين الهاتفين أو موعد الإعلان عنهما، ولكن نأمل في الحصول على هذه المعلومات قريبا.

Related Posts

LEAVE A COMMENT