تكنولوجيا

نظام Windows 10 يحصل على نسخ جديدة من التطبيقين Facebook و Messenger

 

facebook-new-app-windows-10-640x445

في شهر أكتوبر من العام الماضي كان الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك السيد مارك زوكربيرج قد ذكر بأن شركته ستضع كل شيء في نظام Windows 10. الفيسبوك قامت بإنشاء تطبيقين لنظام Windows 10 كانا قيد الإختبار منذ بضعة أشهر، واليوم بعد طول إنتظار قامت الشركة بإصدار هذين التطبيقين بشكل رسمي للجميع. نحن نتحدث هنا عن تطبيق Facebook و Fcaebook Messenger واللذين أصبحا متاحين الآن لجميع المستخدمين.

تطبيقات الفيسبوك الجديدة لمنصة Windows 10 تجلب معها أحدث الميزات التي وصلت إلى تطبيقات الفيسبوك على منصتي الأندرويد و iOS. وهذا يشمل الملصقات في التعليقات، وردود الفعل المرئية، وعمود منفصل للتذكيرات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. المتصفح المدمج موجود أيضا في تطبيق Facebook لمنصة Windows 10. الدعم لمقاطع الفيديو المباشرة غير متاح بعد ولكن ينبغي أن يصل قريبا.

messenger-new-app-windows-10-640x445

 

تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 يأتي كذلك مع ميزات مثل التنبيهات، والمحادثات الجماعية، ومشاركة الصور، والملصقات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. الميزات الأخرى مثل المحادثات المرئية والصوتية، وميزة الدفع وإلتقاط الصور ومقاطع الفيديو داخل التطبيق غير متاحة بعد ولكن وعدتنا شركة الفيسبوك بالإستمرار في تحديث التطبيق لجلب جميع تلك الميزات.

على الرغم من أنه تم إصدار كلا التطبيقين لمنصة Windows 10، فهما لن يكونا متاحين لنظام Windows 10 Mobile الآن. تقول الفيسبوك بأنها ذاهبة لإصدار هذين التطبيقين على منصة Windows 10 Mobile في وقت لاحق من هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً