سامسونج تكشف رسميا عن النموذج الأولي من مساعدها الشخصي Samsung Otto

Samsung-Otto

خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Samsung Developer Conference 2016، قامت شركة سامسونج بالكشف عن عدد من الخدمات والأجهزة الجديدة. واحد من هذه الأجهزة هو المساعد الشخصي Samsung Otto والذي يهدف للتنافس مع أمثال Amazon Echo إذا تم تحويل هذا النموذج الأولي إلى منتج إستهلاكي.

تم تطوير المساعد الشخصي من قبل شركة سامسونج لتمكين المستخدمين من التحكم في الأجهزة المتصلة المختلفة، والأضواء، والأدوات المنتشرة في جميع أنحاء المنزل. وعلاوة على ذلك، فهو قادر على الإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالأخبار والطقس والمهام الأخرى على غرار جهاز Amazon Echo.

وعلى الرغم من ذلك، فالمساعد الشخصي Samsung Otto يوفر ميزات إضافية بالمقارنة مع المنافسين، فهو يضم كاميرا HD قادرة على التعرف على الوجوه وهي تلعب أيضا دور الكاميرا الامنية. وقد تم تجهيز هذا المساعد الآلي أيضا بشاشة قادرة على إظهار الرسوم المتحركة لتوسيع شخصية Otto إلى أبعد من ذلك.

للآسف، ليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول السعر أو موعد تحويل هذا النموذج الأولي إلى جهاز تجاري، ولكن نظرا إلى أن هذا الجهاز لا يزال في المراحل الأولية، فقد نضطر للإنتظار لبعض الوقت قبل أن نحصل على هذه المعلومات.

 

Samsung-Otto-1

Related Posts

LEAVE A COMMENT