بالفيديو: سيارة تصدم رجلين وتفر من المكان

التقطت كاميرات المراقبة في أحد الشوارع البريطانية لحظة صدم سيارة من طراز بي إم دبليو لرجلين حاولا عبور الشارع، قبل أن تتركهما ملقيين أرضاً وهما يتلويان من شدة الألم.

وفي بداية الفيديو الذي نشرته شرطة مدينة نيوهام في محاولة للتعرف على صاحب السيارة، يظهر رجلان أحدهما يبلغ من العمر 50 عاماً والآخر 52 عاماً وهما يحاولان عبور الشارع، عند الساعة 10.30 تقريباً من مساء يوم 27 أبريل (نيسان) الجاري.

وبدلاً من أن يخفف سائق السيارة القادمة في الاتجاه الأيسر سرعته ليسمح لهما بالعبور، انطلق مسرعاً باتجاههما وكأنه يتعمد دهسهما، وصدمهما في وسط الشارع وألقى بهما على الأرض، قبل أن يفر من الموقع، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

ولم يتم الكشف عن هوية المصابين، إلا أن التقارير أشارت إلى أن الرجل البالغ من العمر 50 عاماً أصيب بعدة كسور في جسمه من الحادث، في حين أن الرجل الآخر البالغ من العمر 52 عاماً تعرض لنوبة قلبية، بالإضافة إلى بعض الرضوض في أنحاء متفرقة من جسمه.

ويقول المحقق ستيفان فيلد إن كلا الرجلين تعرضا لإصابات خطيرة، ولا يزالان يخضعان للعلاج بسببها. وطالب أي شخص كان متواجداً خلال الحادث أو يملك معلومات عن السيارة التي صدمت الرجلين الإسراع بتقديمها إلى أقرب مركز للشرطة، أو الاتصال على الأرقام المخصصة للإبلاغ عن الجرائم.

 

https://www.youtube.com/watch?v=ImSp3VSyLd4

Related Posts

LEAVE A COMMENT