تكنولوجيا

الهاتف Surface Phone سيأتي بحلول شهر أبريل من العام 2017 وفقا لتقرير جديد

lumia-950

منذ أن قامت شركة مايكروسوفت بإصدار لوحيات Surface الخاصة بها، تساءل الكثيرون حول ما إذا كانت الشركة ستغتنم هذه الفرصة وإستخدام العلامة التجارية الراقية Surface في هواتفها الذكية. وقد تردد هذا منذ فترة طويلة نسبيا، وللآسف يبدو أن الهاتف Surface Phone سينتظر لعام إضافي على الأقل.

في الواقع، لقد صدر اليوم تقرير جديد من موقع Windows Central يفيد بأنه سمع من مصادره الخاصة بأنه لن يتم إصدار الهاتف Surface Phone على أقصى تقدير إلى غاية شهر أبريل من العام 2017. خذ بعين الإعتبار أننا قلنا على أقصى تقدير، وهذا ما يعني بأنه هناك فرصة أن يتم إصدار الهاتف Surface Phone في وقت مبكر. ومع ذلك، فمن الأفضل عدم التعلق بهذه الآمال كثيرا في الوقت الراهن.

والسبب وراء ” تأخير ” إصدار الهاتف Surface Phone راجع على ما يبدو لعدم تمكن شركة مايكروسوفت من إستكمال تحديث Windows 10 Redstone 2، وهو في الأساس التحديث الرئيسي المقبل لنظام Windows 10 والذي من المتوقع أن يجلب معه مجموعة كبيرة من الميزات الجديدة للحواسيب الشخصية والأجهزة المحمولة، لذلك نحن نعتقد بأن شركة مايكروسوفت تريد إطلاق Surface Phone مع أكبر عدد ممكن من الميزات.

نحن نعتقد بأن إطلاق الهاتف Surface Phone في العام المقبل يبدو منطقيا. لقد سمعنا عدة مرات في الفترة الماضية بأن الهاتف Surface Phone سيضم المعالج Snapdragon 830، وبالنظر إلى أن المعالج Snapdragon 820 هو المعالج الرائد لشركة كوالكوم في العام 2016، فمن المرجح أن لا يتم إصدار المعالج Snapdragon 830 حتى العام 2017. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الإهتمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً