الرياضة

هارت يؤكد جاهزية مانشستر سيتي للقتال في مدريد

جو هارت

قال جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي إن فريقه سيكون جاهزا للإطاحة بريال مدريد من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في استاد سانتياجو بيرنابيو والتأهل إلى النهائي بعد أن ساعد فريقه بوضوح على الخروج بالتعادل دون أهداف في لقاء الذهاب على أرضه أمس الثلاثاء.

وأنقذ الحارس الانجليزي هارت مرماه من فرصتين قرب النهاية ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب في العاصمة الإسبانية مدريد.

وانتصر ريال مدريد بطل أوروبا عشر مرات في جميع مبارياته الست في البطولة على ملعبه هذا الموسم وسجل 18 هدفا دون أن تهتز شباكه لكن هارت قال إنه يتطلع لخوض هذا التحدي.

وأضاف هارت الذي تصدى لفرصة خطيرة قرب النهاية من المدافع بيبي وقبلها لضربة رأس من كاسيميرو بعد ركلة ركنية “سنستعد لمباراة جيدة وصراع شرس في بيرنابيو.”

وتابع “لا نشعر بإحباط بسبب النتيجة. نحن على استعداد. لدينا تشكيلة رائعة بدأت تؤتي ثمارها. ببساطة نحن في انتظار مباراة كبيرة الأسبوع المقبل.”

وفاز سيتي خارج ملعبه على إشبيلية في دور المجموعات وعلى دينامو كييف في أوكرانيا في دور الستة عشر كما تعادل في ضيافة باريس سان جيرمان ليتأهل إلى قبل النهائي على حساب بطل فرنسا.

* عقبة صعبة

وسيمثل ريال مدريد – الذي من المفترض أن يستعيد هدافه كريستيانو رونالدو بعد غيابه أمس بسبب الإصابة – عقبة صعبة بكل تأكيد لكن فنسنت كومباني قائد سيتي قال إن الفريق الإسباني سيشعر بالقلق أيضا.

وأضاف “التعادل بدون أهداف نتيجة خطيرة. من اللحظة التي سننجح فيها في هز الشباك في إسبانيا ستكون المواجهة مختلفة تماما.”

ويشعر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد أن فريقه كان يستحق أن تكون له الأفضلية قبل مباراة الإياب.

وتابع “كانت مباراة صعبة. دافعنا بشكل جيد واستحوذنا على الكرة أكثر في الشوط الثاني وأتيحت لنا بعض الفرص للتسجيل. أشعر بخيبة أمل قليلا لأننا كنا نستحق الفوز في الشوط الثاني.”

وأشار المدرب الفرنسي إلى أن عدم وجود رونالدو على مقاعد البدلاء يعود إلى تفاقم الإصابة في الفخذ خلال المران.

ومع عدم قدرة المهاجم كريم بنزيمة على اللعب في الشوط الثاني كان لدى زيدان مشاكل هجومية واضحة.

وقال زيدان للصحفيين “وضع بنزيمة كان مختلفا. حالته ساءت مع مرور وقت المباراة ولم نكن نريد المخاطرة. أتمنى أن يشاركا (رونالدو وبنزيمة) في المباراة المقبلة.”

المصدر : كووورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً