يوفنتوس يستهدف لقب دوري أبطال أوروبا بصفقات مدوية

ماسيمليانو أليجري

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى الاحتفاظ بنجمه الفرنسي بول بوجبا، بجانب التعاقد مع 3 لاعبين من الطراز العالمي.

وقالت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية: “يوفنتوس يستهدف الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وسيتصرف على هذا النحو في سوق الانتقالات المقبل”.

وأضافت: “رغم ربط بوجبا بالانتقال إلى كبار أندية أوروبا، إلا أن خطة يوفنتوس هي الاحتفاظ بخدمات اللاعب وعدم بيعه الصيف المقبل”.

وتابعت: “ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لليوفي ينوي الاعتماد على خطة، 4-3-1-2 (الرامبو)، حيث وضع هنريك مخيتاريان، نجم بوروسيا دورتموند الألماني كخيار أول في مركز صناعة اللعب”.

وواصلت: “مخيتاريان لاعب رئيسي في تشكيل دورتموند، إلا أن التقارير التي تشير إلى اقتراب عودة جوتزه لأسود الفيستيفال قد يسهل من مهمة اليوفي للحصول على اللاعب”.

وأكملت: “ويأتي أندريه جوميز، لاعب وسط فالنسيا على رأس اهتمامات أليجري لتدعيم خط الوسط، البيانكونيري عرض 20 مليون يورو ولكن الفريق الإسباني يطلب 30 مليون يورو من أجل التنازل عن خدمات اللاعب”.

وأردفت: “أما في الهجوم، فيُعد إدينسون كافاني مهاجم فريق باريس سان جيرمان، هدفًا للسيدة العجوز إلا أن رسوم انتقاله ستكون مكلفة حيث تبلغ قيمته 40 مليون يورو، بالإضافة إلى حصوله على راتب سنوي كبير وهو 7 ملايين يورو”.

وأوضحت الصحيفة: “هناك خيارات بديلة للاعبين الذي سبق ذكرهم، وهو خافيير باستوري (سان جيرمان) ونجولو كانتي (ليستر سيتي) وروميلو لوكاكو (إيفرتون)”.

المصدر : كوورة

Related Posts

LEAVE A COMMENT