الفيسبوك تعمل على تطبيق جديد مستقل للكاميرا يضم مجموعة من الميزات المطلوبة

facebook-live-1

تطبيقات الفيسبوك المختلفة تأتي مع تطبيق مدمج للكاميرا والذي يتيح للمستخدمين إلتقاط الصور من أجل مشاركتها مع أصدقائهم. وهذا يبدو معاكسا لميزة إلتقاط الصور بإستخدام تطبيق الكاميرا الذي يأتي بشكل مسبق مع الهاتف الذكي وحفظها، ومن ثم الإنتقال إلى الفيسبوك أو Facebook Messenger لمشاركتها. هذه الطريقة الثانية غير مريحة لأن تطبيق الكاميرا المدمج في التطبيقات يتيح للمستخدمين إختصار الوقت والجهد أثناء إلتقاط الصور ومشاركتها مع الآخرين.

ولكن وجود تطبيق مدمج للكاميرا ليس كافيا على ما يبدو. ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية، فيبدو أن شركة الفيسبوك تعمل الآن على تطبيق مستقل للكاميرا. التطبيق لا يزال في مراحله الأولى، ويقال بأنه يتم تطوير هذا التطبيق من قبل فريق ‘ صديق المشاركة ‘ في لندن.

في حين أن التفاصيل المرتبطة بهذا التطبيق لا تزال نادرة، فمن المفترض أن يعمل هذا التطبيق بطريقة مماثلة تقريبا لتطبيق Snapchat بحيث يعرض التطبيق واجهة الكاميرا بمجرد فتح التطبيق، وسوف يأتي مع ميزات مثل البث المباشر وهذا يعني أنه من خلال التطبيق، يمكن للمستخدمين تحميل مقاطع الفيديو المباشرة بدلا من الذهاب إلى تطبيق الفيسبوك الأساسي. ويبدو أن الفكرة من وراء هذا التطبيق الجديد هي تشجيع المستخدمين على نشر المزيد من الصور ومقاطع الفيديو في الفيسبوك.

في حين أن هناك إهتمام متزايد بشبكة الفيسبوك هذه الأيام، فمشاركة الصور ومقاطع الفيديو، وتحديث المنشورات هي في إنخفاض متواصل، وبينما رفضت المتحدثة الرسمية بإسم شركة الفيسبوك التعليق على هذه الشائعات، فقد قالت بأن مستوى المشاركة على الفيسبوك بلغ أقصى مستوياته.

Related Posts

LEAVE A COMMENT